اتفاقيتا حق انتفاع لمشروعي واحة وممشى أتين بظفار

 

 

صلالة - الرؤية

شهد مكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار التوقيع على اتفاقيتي حق انتفاع لمشروعي واحة أتين وممشى أتين. وقع الاتفاقيتين معالي السيد محمد بن سلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار، ومن جانب شركة مسقط الوطنية للتطوير والاستثمار "أساس" عبدالله بن حميد المعمري رئيس مجلس الإدارة.

وتتضمن الاتفاقية الأولى إقامة مشروع واحة أتين أكشاك المضابي على مساحة  000ر146م2 بمنطقة سهل أتين، بموجب عقد انتفاع مدته 50 عاما تشتمل على إقامة مرافق للأنشطة الترفيهية، وإنشاء مرافق تجارية ومطاعم وحدائق. كما تتضمن الاتفاقية الثانية إقامة مشروع ممشى أتين على مساحة 000ر160م2 بمنطقة سهل أتين، بموجب عقد انتفاع مدته 50 عاما، تشتمل على إنشاء وحدات فندقية وإقامة محلات تجارية ومنشآت رياضية.

حضر توقيع الاتفاقيتين سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار، ومديرو الشركات المنفذة وعدد من المسؤولين بالبلدية.

وتأتي الاتفاقيتان في إطار حرص حكومة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- التي تولي جل اهتمامها بعمليات التطوير والتحديث في كافة المجالات التنموية، وتقديم مختلف الخدمات للمواطنين والمقيمين، إلى جانب تطوير الخطط والبرامج التي أقرتها الحكومة في سبيل دعم مسيرة التنمية الشاملة على مستوى السلطنة. وتأتي الاتفاقيتان في إطار سعي مكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار -ممثلا في بلدية ظفار- لإقامة مشاريع البنى الأساسية، وتوفير المرافق والخدمات التي تسهم في دعم الاقتصاد الوطني.

تعليق عبر الفيس بوك