تتويج "عماسكو" بالميدالية الذهبية في مسابقة هوندا للمهارات الإقليمية

مسقط – الرؤية

فازت "شركة عُمان للتسويق والخدمات" (عماسكو)، الموزّع الحصري لسيارات "هوندا" في السلطنة، بأربع جوائز مرموقة خلال "مسابقة هوندا للمهارات الإقليمية" التي أقيمت مؤخراً. وحصدت الشركة التابعة لمجموعة الفطيم جوائز ذهبية عن فئتي "المسؤول التنفيذي للمبيعات" و"استشاري قطع الغيار" كما فاز موظفوها بجوائز فضية عن فئتي "مبيعات الإكسسوارات" و"مسابقة فرق العمل".

وتعقد "مسابقة هوندا للمهارات الإقليمية" سنوياً، حيث تنظمها شركة "هوندا الشرق الأوسط" لتوفِّر منصة تتيح لموظفي "هوندا" في المنطقة فرصة عرض مهاراتهم الإبداعيّة ومعارفهم وخبراتهم المتميزة.

وخلال مشاركتها في المسابقة، استعرضت "عماسكو" خبرات موظفيها الذين يطمحون إلى تحقيق مرتبة الريادة على مستوى قطاع السيّارات في المنطقة. واختارت "عماسكو" نخبة من أفضل موظفيها عن كل فئة عن طريق مسابقات داخلية تقام في مختلف أنحاء الدولة، واغتنمت هذه الفرصة لعرض أبرز المواهب ضمن كوادرها.

وكرّمت الجوائز عدداً من ألمع موظفي "عماسكو" كان من بينهم السيد فينكاتيش جيدادا عن فئة "المسؤول التنفيذي للمبيعات"، والسيد رشيد المزيني عن فئة "استشاري قطع الغيار"، والسيد سريكومار عن فئة "موظف مبيعات الإكسسوارات"؛ بالإضافة إلى السيد براكاش الموظف الفني عن فئة "مسابقة فرق العمل".

أعرب جيدادا والمزيني عن سرورهما البالغ لفوزهما بالجائزة الذهبية في "مسابقة هوندا للمهارات الإقليمية"، ما يسهم في ترسيخ مكانة "عماسكو" ضمن أبرز موزعي "هوندا" في المنطقة.

وخلال حفل التكريم الخاص الذي أقيم احتفاءً بإنجازات الموظفين، قال السيد حسين اللواتي، المدير التنفيذي لشركة "عماسكو": نحرص في شركة "عماسكو" على التعاون لإرضاء عملائنا، ويسرنا الفوز بهذه الجوائز المرموقة. ويسمح تصميم "مسابقة هوندا للمهارات الإقليمية" باختبار معايير الكفاءة والجدارة والمهارات المتميزة لدى موظفينا ضمن ظروف بالغة الصعوبة والتعقيد. وتبرهن هذه الجوائز على الخبرة الواسعة والجودة العالية للخدمات التي يواظب فريق عملنا على تقديمها يومياً لعملائنا.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك