أبرار المعمرية: معرضي الأول "تبليغ" أبرز ما حققته العام الماضي

...
...
...
...
...

الرؤية - عادل البلوشي

أوضحت الفنانة الرقمية أبرار المعمرية أن دخولها في عالم الخط العربي جاء بعد إتقانها لكتابة مختلف الخطوط المتنوعة بالصفوف الدراسية، مشيرة إلى أنها تدرجت في مستويات الإبداع، واستفادت كثيرا من خبرة المعنيين بهذا المجال، وطورت من مستواها بعد ذلك، وقامت باستخدام التكنولوجيا والتطبيقات المختلفة في مجال الخط العربي، وشاركت في العديد من المتلقيات والمعارض المتخصصة بالخط العربي، وأقامت مؤخرا معرضها الشخصي الأول بولاية صور، وذكرت المعمرية أن المعرض الشخصي كان واحدًا ضمن أبرز نجاحاتها في العام المنصرم.

وحول بداياتها في مجال الخط العربي، قالت أبرار المعمرية: بدأت منذ اكثر من 5 سنوات عبر استخدام برامج التصميم وعملت على تطوير مهاراتي بإستخدام القلم الضوئي، وانطلق مشروع تبليغ في 2014؛ تزامنا مع مشاركتي في معرض بهانس مسقط.

وأضافت بقولها: شاركت في العديد من المعارض والفعاليات؛ ومن أبرزها فعالية برزة في متحف بيت الزبير، وتم اختياري ضمن أفضل المتحدثين، كما شاركت أيضاً في معرض بهانس مسقط، ومعرض رواد الأعمال في الكلية التطبيقية بولاية صور. أما آخر مشاركاتي، فكان المعرض الشخصي المقام على هامش افتتاح مركز إعداد الناشئين التابعة للشركة العمانية الهندية للسماد أوميفكو، برعاية معالي الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية، وبحضور عدد كبير من المسؤولين والشخصيات والمدعوين.

وعن المعرض الشخصي الأخير لها، قالت الفنانة أبرار: المعرض الشخصي كان بعنوان "تبليغ" وهو أبرز ما حققته خلال العام الماضي، ويحمل اسم المتجر الإلكتروني الذي أعرض من خلاله لوحات الخط العربي على إنستجرام، وشهد المعرض إقبالا من المهتمين بالفنون.

تعليق عبر الفيس بوك