بنك ظفار يوقع اتفاقية لتمويل مشروع ريسوت لمعالجة مياه الصرف

مسقط - الرؤية

وقع بنك ظفار، مؤخرًا، اتفاقية تمويل مع شركة صلالة لخدمات الصرف الصحي؛ لتمويل مشروع محطة ريسوت لمعالجة مياه الصرف الصحي؛ تعزيزًا لمكانته كأحد البنوك الرائدة في السلطنة، وترجمة لجهوده في المساهمة بشكل فاعل في دفع عجلة النمو الاقتصادي للدولة.

تم توقيع الاتفاقية في مقر شركة صلالة لخدمات الصرف الصحي في محافظة ظفار، ومثل بنك ظفار في حفل توقيع الاتفاقية كمال بن حسن المرزع المدير العام ورئيس مجموعة الأنشطة المصرفية التجارية، في حين مثل شركة صلالة لخدمات الصرف الصحي سعادة عبدالله بن عقيل آل إبراهيم رئيس مجلس إدارة الشركة والقائم بأعمال نائب محافظ ظفار، وبحضور غالي المسهلي الرئيس التنفيذي للشركة.

وقال كمال بن حسن المرزع المدير العام ورئيس مجموعة الأنشطة المصرفية التجارية: يشكل توقيع هذه الاتفاقية مع شركة صلالة لخدمات الصرف الصحي أهمية أقتصادية؛ إذ سيسهم التمويل المقدم من بنك ظفار في تعزيز القدرة الاستيعابية لمحطة ريسوت لمعالجة المياه، ونحن في بنك ظفار نؤمن بأهمية هذه الشراكات لدفع عجلة النمو الاقتصادي، وتترجم هذه الاتفاقية جهودنا في تقديم الحلول التمويلية المناسبة لزبائننا سواء من الأفراد أو الشركات أو الجهات الحكومية.

يُشار إلى أن اتفاقية التمويل ستسهم في تعزيز متوسط القدرة الاستيعابية لمحطة ريسوت لمعالجة المياه من 35 ألف متر مكعب في اليوم، إلى 53 ألف متر مكعب في اليوم.

وقال غالي المسهلي الرئيس التنفيذي لشركة صلالة لخدمات الصرف الصحي: يهدف المشروع الواعد لتغطية 95% من مدينة صلالة بحلول العام 2020؛ إذ من المتوقع أن ينتهي المشروع في منتصف العام 2019؛ حيث تملك شركة صلالة لخدمات الصرف الصحي شبكة صرف صحي يبلغ طولها 900 كم، كما أنشأت 31 محطة من محطات الضخ الفرعية، وقد بلغت نسبة تغطية الشبكة في مدينة صلالة 70%.

ويسعى بنك ظفار إلى تقديم أفضل تجربة مصرفية للزبائن؛ حيث يكثف البنك جهوده لتنفيذ خطته الإستراتيجية وتحقيق أهدافه من خلال التميز في الخدمات والمنتجات المصرفية المبتكرة التي تلبي احتياجات الزبائن وتتجاوز توقعاتهم، علاوة على التواصل المستمر مع المجتمع، ودعم المشاريع الاقتصادية المتنوعة التي تسهم في دفع عجلة التنمية الوطنية، ودعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة، والتأكيد على دوره الريادي في القطاع المصرفي والمالي.

تعليق عبر الفيس بوك