في ربع نهائي بطولة أوربك الشتوية لكرة القدم

مانشستر مطرح يمطر شباك ريفنيري برباعية.. وشباب الحي يتجاوز ديزل بركلات الترجيح

مسقط - الرؤية

تصوير/ مظفر العبري

انطلق الدور ربع النهائي من بطولة أوربك الشتوية بأولى المبارايات التي جمعت بين الفرق المتأهلة من دور الـ16، والتي شهدت طابعا تكتيكيا من أجل الفوز والتأهل للدور القادم، افتُتح دور الـ8 بمباراتين جمعت بين فريق ريفنيري مع فريق مانشستر مطرح والتي انتهت بفوز الثاني برباعية مقابل هدف، والمباراة الثانية التقى فريق ديزل مع شباب الحي، وانتهت بالتعادل الإيجابي، لتبتسم بعدها ضربات الحظ الترجيحية لفريق شباب الحي.

 

ريفنيري vs مانشستر مطرح

بدأت المباراة بضغط من فريق مانشستر مطرح ليسجل أول أهدافه في الدقيقة 11 عن طريق اللاعب معتصم البلوشي؛ لتأتي ردة فعل سريعة من فريق ريفنيري لتعديل النتيجة بعد دقيقة من الهدف الأول، ويسجل عبدلله السوطي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق.

الشوط الثاني بدأ بضغط من فريق مانشستر مطرح من أجل التقدم ليسجل اللاعب فهد البلوشي الهدف الثاني لمانشستر مطرح في الدقيقة 31. استمرت المباراة ليكون المفصل هو العامل البدني للاعبين ليضيف اللاعب شكور البلوشي ثالث الأهداف لفريقه في الدقيقة 35، ويقضي على آمال ريفنيري بالرجوع للنتيجة وقبل نهاية المباراة أضاف مانشستر مطرح الهدف الرابع عن طريق اللاعب مهند الفارسي لتنتهي المباراة لصالحه بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف لفريق ريفنيري.

وقال عارف البلوشي مدرب فريق متنشستر مطرح: المباراة كانت جيدة من الطرفين، والعامل البدني كان صاحب الفضل لترجيح الفريق الأفضل في المباراة، والنتيجة كانت خير مثال للتفوق في المباراة. وأضاف البلوشي: فريق ريفنيري فريق جيد، واستطعنا أن نستحوذ على الكرة بشكل أفضل، وأنا واثق من الوصول لنهائي البطولة.

 

ديزل vs شباب الحي

الرغبة من فريق شباب الحي كانت حاضرة من الدقائق الأولى ليعلن فريق شباب الحي عن أول الأهداف في الدقيقة 8 من المباراة عن طريق اللاعب سامي الغدامي، ليستمر الضغط على فريق ديزل بعد الهدف الأول. وفي الدقيقة 18، أعلن حكم المباراة عن ركلة جزاء لفريق شباب الحي، وسجل اللاعب محمد البطاشي هدفا في شباك فريق ديزل، وانتهى الشوط الأول لصالح فريق شباب الحي.

الشوط الثاني كان معاكسا للتوقعات، ليبدأ بهدف تقليص الفارق عن طريق هداف الفريق فومو سيليني، بعد دقيقة من بداية الشوط، وبعد الهدف استمرَّ الضغط من ديزل من أجل إحراز هدف التعادل ليبتسم الحظ لفريقي ديزل بهدف ثانٍ، ويعدل عن طريق اللاعب عيسى الجابري، وبعد التعادل أخذت المباراة المجرى التكتيكي من المدربين لتنتهي المباراة بالتعادل وتتوجه لضربات الحظ الترجيحية، لتكون الفاصل بين الفريقين.

استطاع كل فريق أن يسجل ركلات صحيحة، ويضيع ركلة واحدة لتستمر ركلات الجزاء، وفي الضربة الأخيرة لم يسجل فريق ديزل ورجحت كفة شباب الحي للتأهل لدور الأربعة.

وبهذا، يكون فريق مانشستر مطرح وفريق شباب الحي أول الواصلين لدور نصف النهائي من البطولة، في انتظار الفرق التي ستلعب اليوم، وستجمع بين أصدقاء الشمبري وفريق سيح الظبي في المباراة الأولى وفريق الشباب مع فريق السد في المباراة الثانية.

تعليق عبر الفيس بوك