الإثنين, 19 أغسطس 2019
28 °c

كلوب يوافق على سفر صلاح وماني إلى غانا قبل الديربي

الثلاثاء 02 يناير 2018 06:19 م بتوقيت مسقط

كلوب يوافق على سفر صلاح وماني إلى غانا قبل الديربي

لندن - رويترز

أبدى يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، تقبله لسفر ثنائي الهجوم محمد صلاح وساديو ماني إلى غانا، لحضور حفل توزيع جوائز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قبل 24 ساعة من لقاء الديربي أمام إيفرتون، يوم الجمعة المقبل، في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ولا يشعر كلوب بالقلق حيال سفر لاعبيه المهاجمين الأساسيين في الليلة التي تسبق مواجهة إيفرتون.. قائلا إنه يحترم قرار اللاعبين بحضور الحفل.

وقال المدرب الألماني: كل شيء تم تنظيمه، نمتلك في تشكيلتنا اثنين من أفضل ثلاثة لاعبين أفارقة، يجب أن نحترمهم، إذا كان الحفل في يوم مباراة، كانا لن يطلبا ذلك". وأضاف: "ننام في فندق، وسينام الاثنان في طائرة، هذا كل ما في الأمر، إذا لم يكن محمد لائقا (لمباراة إيفرتون) فهذا لن يكون السبب، من جانبنا هو مجرد إظهار للاحترام".

ويتنافس ثنائي الريدز مع الجابوني بيير إيمريك أوباميانج على جائزة أفضل لاعب إفريقي عام 2017، علمًا بأن محمد صلاح نال جائزة الأفضل في القارة السمراء، المقدمة من هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي).

وغاب صلاح، متصدر قائمة هدافي ليفربول برصيد 17 هدفا في 21 مباراة، عن مباراة بيرنلي بسبب شد في عضلات أعلى الفخذ، كما تم استبعاد البرازيلي كوتينيو، الذي سجل سبعة أهداف في 14 مباراة بالدوري، لإصابته في الفخذ، بينما شارك ماني، وهز شباك بيرنلي بالهدف الأول، وساعد الليفر على اقتناص ثلاث نقاط ثمينة خارج ملعبه.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية