البرسا يرصد 150 مليون يورو لضم كوتينيو

لندن - الوكالات

يدخل نادي برشلونة المرحلة الأخيرة لحسم صفقة ضم البرازيلي فيليب كوتينيو من ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.. وكشفت تقارير صحفية أن النادي الكتالوني أبلغ ليفربول باستعداده لدفع 150 مليون يورو للاستفادة بخدمات صانع الألعاب البرازيلي البالغ من العمر 25 عاما.

وذكرت التقارير أن هناك ثقة في إمكانية إتمام الصفقة خلال موسم الانتقالات الشتوي الجاري، مشيرة إلى أن البارسا يعرض 110 ملايين نظير جلب البرازيلي، إضافة لـ40 أخرى كمتغيرات اعتمادا على أداء اللاعب والألقاب التي سيحققها مع البلوجرانا. ويسير برشلونة على نفس النهج الاقتصادي الذي نجح من خلاله في ضم عثمان ديمبلي من بوروسيا دورتموند الصيف الماضي بعد رحيل نيمار لباريس سان جيرمان.

وبحسب التقارير، سيدفع برشلونه دفعة مالية بقيمة 5 ملايين يورو من فترة لأخرى وفقا لتحقيق اللاعب لعدد معين من المشاركات الرسمية مع الفريق، وأيضا وفقا لنجاحاته ومشاركاته مع الفريق في دوري أبطال أوروبا. ومن المحتمل أن يثير هذا العرض غضب ليفربول مجددا من البارسا؛ إذ انتقدت إدارة الريدز الفريق الإسباني بسبب عروض البلوجرانا الصيفية لكوتينيو والتي كانت تشمل مبلغا كبيرا من المتغيرات؛ الأمر الذي رفضه النادي الإنجليزي بشدة.

تعليق عبر الفيس بوك