"هاي إف إم" بطلا لتحدي الكارتنج للتحمل لمدة "3 ساعات"

مسقط - الرؤية

حصل فريق "هاي إف إم" على المركز الأول، بينما تمكن فريق "عمانتل بلو" من الفوز بالمركز الثاني، متقدما على فريق "هاي إف إم مورنينج شو" الذي حل ثالثا في سباق الكارتنج لمدة 3 ساعات لمنافسات التحمل الذي احتضنته حلبة مسقط "سبيد واي" بالجمعية العُمانية للسيارات بمشاركة 16 فريقا، وفي نهاية السباق قام لؤي بن جعفر البجالي، مدير تنظيم رياضة المحركات بالجمعية العُمانية للسيارات بتكريم المتوجين بالمراكز الأولى وتسليمهم الكؤوس.

وقال محمد الحارثي من فريق "هاي إف إم":" جاء الفوز بعد المواظبة على التدريب لفترة مناسبة وهي نتيجة مشرفة وسط منافسة حادة شهدها سباق اليوم، وأتوجه بالشكر لزملائي أعضاء الفريق، سامي المزيدي، وسلطان الوائلي، ومنذر المنذري، وكريج ميشيل".

وقال فيصل الرئيسي من فريق "عمانتل بلو": "يشارك الفريق في بطولات محلية وخارجية، واستطعنا الوصول لمنصة التتويج في سباق التحمل لمدة 3 ساعات والفوز بالمركز الثاني بصحبة زميلي سيدرك".

وقال سامي المزيدي قائد فريق "هاي إف إم": "شاركنا اليوم في سباق التحمل لمدة 3 ساعات بفريقين وهما "هاي إف إم" و"هاي إف أم مورنينج شو"، وتمكن الفريق الذي تأسس منذ 4 سنوات من الوصول إلى منصة التتويج والحصول على المركزين الأول والثالث، وخلال الفترة الماضية كان هناك حرص على الالتزام والمواظبة على التدريب بشكل دوري ومنتظم".

 

 

تعليق عبر الفيس بوك