حلول حوسبة سحابية من "أوريدو" لـ "العُمانية لتنمية الاستزراع السمكي"

مسقط – الرؤية

وقعت "أوريدو" اتفاقية مع الشركة العُمانية لتنمية الاستزراع السمكي لتزويدها بنطاق كامل من خدمات البيانات السحابية. وتأتي الاتفاقية بعد شهر واحد من إعلان Ooredoo عن توفير أول بنية إساسية محلية كخدمة (IaaS) للشركات والمؤسسات وهو الأمر الذي يبرز تزايد شعبية هذه الحلول وكفاءتها وما تقدمه من إمكانات متقدمة لمستخدميها.

وتم تصميم حل الحوسبة السحابية الدائم لدى Ooredoo ليتناسب مع آليات أعمال الشركات والمؤسسات المختلفة حيث يتبع أحدث التقنيات المستخدمة على مستوى العالم خلال عمليات الحوسبة السحابية. ويعد هذا الخادم الجديد الحل المثالي لإجراء مهام الفحص والتطوير وكذلك للتطبيقات الشبكية، إضافة إلى عمليات الحوسبة عالية الأداء. وتوفر خدمة الحوسبة السحابية سرعات اتصال تصل إلى 10 جيجابت/الثانية، إضافة إلى مجموعة أدوات كاملة للوصول إلى العملاء وتقدم الدعم التقني على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة لدى Ooredoo إن تعاوننا مع الشركة العُمانية لتنمية الاستزراع السمكي يعكس الجهود الدؤوبة التي نبذلها لتوفير خدمات وحلول متقدمة والتي تم تصميمها لتلبية الاحتياجات والمتطلبات المتجددة لعملائنا خاصة مع التطور الرقمي الذي يشهده العالم في الوقت الراهن. وتقدم الخدمة الذاتية من خلال الخادم الافتراضي للشركة العُمانية لتنمية الاستزراع السمكي حلاً مبتكراً لتعزيز خدماتها. كما تتيح الحوسبة السحابية الفرصة أمام الشركات لتخفيض التكاليف بشكل مستدام وإيجاد مكتب افتراضي يمكن للشركات الاتصال به أينما كانوا وفي الوقت الذي يشاؤون. ومع انتشار استخدام الأجهزة المستندة إلى الويب في بيئات الأعمال المختلفة، تسعى الشركات إلى الاستفادة من الخدمات السحابية والوصول إلى بياناتها في كل الأوقات. ولا شك أن مزايا هذه الخدمة الجديدة والقابلة للتوسع ستعزز من تطور أعمال الشركة العُمانية لتنمية الاستزراع السمكي وتمكنها من مواصلة الاستفادة من خدمات الاتصالات دون أي تأخير.

وقال الدكتور سعود بن حمود الحبسي، مدير عام العُمانية لتنمية الاستزراع السمكي: "تعد خدمة الحوسبة السحابية مثالية للوفاء بمتطلباتنا المتنامية الخاصة بالنطاق العريض حيث ستضمن لنا مرونة أكثر وتكاليف أقل واتصالا موثوقا ومستمر. كما سيتيح هذا الحل لموطفينا فرصة للوصول إلى المستندات وتحريرها ومشاركتها في أي وقت ومن أي مكان مما يعزز من آلية أعمالنا ويساهم في تطوير مشاريعنا للاستزراع السمكي بالسلطنة.

ويشار إلى أن تقنية الخادم الافتراضي الجديدة التي تقدمها Ooredoo ستتيح الفرصة أمام الشركات والمؤسسات بمختلف أحجامها للوصول إلى بياناتها في الحال باستخدام شبكة تتميز بأعلى معايير الأمان والموثوقية. وتتوفر هذه الخدمة الجديدة بباقات دفع مختلفة وميّسرة حيث يمكن للعملاء اختيار نظام الرسوم الشهرية التقليدية أو نظام الدفع لكل ساعة. ويمكن للعملاء الاشتراك في هذه الخدمة الجديدة من خلال الاتصال بمدراء حساباتهم لدى Ooredoo أو بزيارة إحدى صالات الشركة الـ 50 الموزعة في مختلف أنحاء السلطنة.

 

تعليق عبر الفيس بوك