تتويج "تكافل عمان" بجائزة "قمة النجاح" وشهادات الإجادة

مسقط - الرؤية

حصلت شركة تكافل عمان -الشركة الرائدة في تقديم خدمات التأمين التكافلي في السلطنة- على جائزة قمة النجاح، التي يمنحها الاتحاد العالمي للأعمال في جوائز (Bizz)، وهي الجائزة التي تُمنح للشركات التي فازت في النسخ السابقة من جوائز (Bizz Pro)، وحافظت على تحقيق أقصى درجات النجاح. وتم تسليم الجائزة في حفل أقيم في برج العرب، بحضور عدد كبير من الضيوف، وكبار التنفيذيين والمسؤولين في هذا المجال.

وشهد الاحتفال تسليم السيدة الدكتورة روان بنت أحمد آل سعيد الرئيس التنفيذي لشركة تكافل عمان، جائزة؛ تقديراً لنجاحها في قيادة الشركة نحو مزيد من الابتكار والعمل المنظم. كما تم منح شهادات تكريم إلى كلٍّ من: رافي شانكر المدير العام للشركة؛ تقديرا لمهاراته القيادية، وإلى كل من يوهان سوبياه مساعد المدير العام، ومحمد خلفان الهدابي مدير قسم التأمين على المركبات؛ لتميزهما في أداء الأعمال، كما حصل تبرير فاروقي مسؤول قسم التكافل المصرفي والمبيعات المباشرة على جائزة؛ تقديراً لتميزه في مجال إدارة التسويق.

ومنذ بد عملياتها، دخلت شركة تكافل عمان السوق كمنافس ذي خبرة، يستهدف تحقيقَ مركز قيادي إلى جانب شركات التأمين الأخرى في سلطنة عمان. وعلى مدى السنوات الثلاث التي انقضت منذ تاريخ تأسيس الشركة، تضاعفت عوائد الشركة ثلاثة أضعاف، وفي الوقت ذاته فاقت أرباحها ما حققته معظم الشركات التي لها باع طويل في هذا المجال في السوق العماني.

وقالت السيدة الدكتورة روان بنت أحمد آل سعيد الرئيس التنفيذي لشركة تكافل عمان: يسعدنا أن نحصل على هذا التقدير الذي يعود بشكل كبير لتكاتف جهود كافة العاملين في الشركة، وسعيهم الحثيث من أجل تقديم أفضل الخدمات للعملاء، ونحن ندرك أن هذه الجائزة هي خير تقدير لهذا الجهد الملموس، ولثقة عملائنا الغالية بنا، والتي تعطينا الحافز لمواصلة العمل من أجل تقديم الأفضل لهم دوما.

تعليق عبر الفيس بوك