الإثنين, 24 سبتمبر 2018

انطلاق البث التجريبي لإذاعة "صوت الرؤية"

الأحد 31 ديسمبر 2017 11:51 م بتوقيت مسقط

انطلاق البث التجريبي لإذاعة "صوت الرؤية"

أطلقت جريدة الرؤية، صباح اليوم، أول إذاعة إخبارية إلكترونية في السلطنة، تمزج بين الأخبار والترفيه، من خلال صناعة محتوى مميز، يعتمد على تقديم ما يحتاجه المستمع من أخبار في العديد من المجالات، بجانب تقديم جرعة من الترفيه والفنون.

وقال المكرم حاتم بن حمد الطائي رئيس تحرير جريدة الرؤية، المشرف العام على الإذاعة إنّ فكرة تأسيس إذاعة إخبارية إلكترونية شاملة، نبعت من منطلق مواكبة الثورة التكنولوجية الهائلة التي يشهدها العالم، لاسيما وأنّ المستقبل يؤكد أنّ الإنترنت سيمثل عصب الحياة بغضون سنوات قلائل، ولن يعد وسيلة لتداول المعلومات ونشر المحتوى فحسب، بل سيضحى ركنا أصيلا في حياة البشر. وأضاف: "إننا في صوت الرؤية، نأمل أن نكون صوتا معبرا عن الجميع، وصوتا مسموعا لدى الجميع أيضا، نصل بآراء المستمع إلى المسؤولين كافة، نحمل طموحاتهم في غد أفضل ونقدمها إلى "من يهمه الأمر".

ويمكن لمتابعينا الكرام الاستماع إلى إذاعة صوت الرؤية عبر الولوج إلى الموقع الإلكتروني للجريدة www.alroya.om أو من خلال تطبيق الهواتف الذكية "Mixlr" ومن ثم البحث عن اذاعة "alroya"، والذي يتيح للمستمعين الاستماع إلى الإذاعة في أي وقت ومن أي مكان في العالم.

يمكنكم الاستماع مباشرة بالضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

للاستماع للبيان الافتتاحي مع النشرة الأولى اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا