افتتاح 3 مجالس عامة في شليم بتمويل من بي دي أو

مسقط - الرؤية

افتتحت شركة تنمية نفط عُمان 3 مجالس في كل من وادي عارة، ومنطقة زخر ومنطقة فتخيت بولاية شليم بحضور المهندس عبدالأمير بن عبدالحسين العجمي، المدير التنفيذي للشؤون الخارجية والقيمة المضافة بالشركة، وسعادة الشيخ محمد برهام باعمر، والي شليم وعدد من المسؤولين الحكوميين الآخرين وشيوخ وأعيان الولاية وجمع من الأهالي.

وقد مولت الشركة المباني بهدف توفير بيئة آمنة ومناسبة يلتقي فيها الأهالي في مناسباتهم الاجتماعية. ويتألف كل مجلس من قاعة واسعة بالإضافة إلى مخزن ومطبخ.

وفي هذا الشأن، قال المهندس عبدالأمير العجمي، الذي كان ضيف الشرف في حفل الافتتاح: "يطيب لي افتتاح هذه المجالس العامة بحضور كبار الشخصيات المحلية البارزة، ومن شأن هذه المجالس أن تخدم الأهالي في مختلف المناسبات الرسمية والاجتماعية والشبابية، وتؤكد هذه المشاريع الالتزام المستمر للشركة بدعم المجتمع."

 

من جانبه قال سعادة الشيخ محمد باعمر: "لقد عبّر الأهالي في هذه المناطق عن فرحتهم بوجود هذه المجالس التي سيكون لها الأثر الطيب في خدمة المجتمع. ويسعدني أن أتقدم بالشكر الجزيل لشركة تنمية نفط عُمان على دعمها الدائم، وأخص بالشكر المهندس عبدالأمير العجمي على رعايته الحفل".

تجدر الإشارة إلى أن الشركة قد افتتحت مؤخراً مجالس مشابهة في ولايتي مقشن وحمراء الدروع والتي ستخدم أكثر من 1500 مواطن. كما دأبت الشركة على دعم المجتمعات المحلية منذ عقود حيث تطور حالياً عدد من مشاريع البنية الأساسية بالشراكة مع جهات حكومية مختلفة لتعزيز حصول المجتمعات المحلية على الخدمات والمرافق الضرورية.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك