"الأسماك العمانية" تسلم حقائب مدرسية لطلبة الضمان الاجتماعي

مسقط-الرؤية

في إطار الالتزام بالمسؤولية الاجتماعية قامت شركة الأسماك العمانية بتسليم عدد من الحقائب المدرسية لوزارة التنمية الاجتماعية من أجل توزيعها على طلبة فئة الضمان الاجتماعي والمدرجين ضمن قوائم الوزارة.

وقال الشيخ المعتصم بن هلال الحوسني مدير دائرة الاستثمار والدعم الاجتماعي بوزارة التنمية الاجتماعية، إن المؤسسات العاملة في السلطنة تساهم وبشكل كبير في تمويل برامج المسؤولية الاجتماعية التي تعدها الوزارة، وشركة الأسماك العمانية إحدى هذه المؤسسات التي نتطلع إلى مزيد من التعاون معها من خلال مساهتمها في بعض المشاريع والخدمات التي تعنى بالمسؤولية الاجتماعية.

أمّا عن مبادرة الشركة فقال: سيتم توزيع الحقائب على طلبة فئة الضمان الاجتماعي المسجلين لدى الوزارة بولايات محافظتي شمال وجنوب الباطنة، وتثمن الوزارة هذه المبادرة والتي تعد من المبادرات النموذجية التي ندعو من خلالها مختلف مؤسسات المجتمع إلى رفع مستوى المساهمة النوعية لدعم المجتمع.

وحول دور شركة الأسماك العمانية في تحقيق المسؤولية الاجتماعية فقد أكد محمد بن سالم بن ناصر العامري مدير العلاقات العامة والإعلام بالشركة على اتباع سياسة خدمة المجتمعات المحلية من خلال المسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع العماني بصورة عامة ومجتمع الصيادين بصورة خاصة وذلك من خلال المساهمة في دعم الأنشطة والفعاليات والتي من شأنها خدمة المجتمع وتطويره.

وأضاف أن شركة الأسماك العمانية تعمل حالياً على وضع رؤية واضحة تجاه المساهمة الاجتماعية في المجتمع بما يساهم في تحقيق أهداف الشركة.

تعليق عبر الفيس بوك