بطولة أوربك الشتوية تصل إلى الأدوار الإقصائية

 

مسقط – الرؤية

تعود عجلة بطولة أوربك الشتوية للدوران غدا الإثنين لتبدأ الأدوار الإقصائية بعد طي صفحة دور الـ16 بتأهل ثمانية فرق تنافست من أجل الصعود لهذا الدور وتكملة المسير إلى نهائي البطولة.

 وتأهل كل من شباب الحي وفريق ديزل وريفنيري ومانشستر مطرح وأصدقاء الشمبري وفريق سيح الظبي والشباب والسد.

ستلعب الفرق منافسات دور ربع النهائي غدا الإثنين حيث يلتقي فريق ريفنيري بنظيره مانشستر مطرح الطامح بوضع بصمة البطولة في أولى مبارايات دور الـ 8.

أما المباراة الثانية فستجمع شباب الحي ومنافسه العنيد فريق ديزل المنتشي بانتصاره العريض في المباراة السابقة.

أمّا باقي الفرق فستلعب الأربعاء حيث تجمع المباراة الأولى فريق الشباب الذي يطمح في الصعود مع فريق السد صاحب العناصر الشابة، والمباراة الثانية ستجمع بين فريق أصدقاء الشمبري صاحب الخبرة وفريق سيح الظبي صاحب الأداء الجميل تحت قيادة المدرب يونس الفهدي.

من جانبه قال المدرب يونس الفهدي: "اتطلع لنيل اللقب، قدم رجالي مباريات رائعة في دور المجموعات. النتائج الإيجابية عكست القيمة الفنية التي يمتلكها لاعبو الفريق "وأضاف" أدعو اللاعبين دوما للاستمتاع مع الالتزام بالمهام والواجبات التكتيكية، لذا نجحنا في تقديم مستوى فني نال رضا المتابعين، وعززنا ذلك بنتائج إيجابية ضمنت تواجدنا في دور الـ 8" وختم قائلا "لابد وأن نواصل السير على نفس النهج الذي بدأناه منذ انطلاق البطولة. علينا أن نبذل جهودا مضاعفة في الأدوار الإقصائية التي لا تقبل أنصاف الحلول".

وأكّد على جاهزية لاعبيه لدور الثمانية قائلا " لا نعاني من إصابات، سنخوض اللقاء بصفوف مكتملة. لا يوجد ما يعرف باللاعب البديل، فالجميع أساسيين ولهم أدوار في البطولة. الأدوار التكاملية للاعبين ستفضي في الأخير لتجاوز هذا الدور وبلوغ المربع الذهبي والمضي قدما نحو لقب البطولة".

وأشاد بالمستوى التنظيمي للبطولة قائلا: "مستوى رائع عكس مقدار العمل الكبير الذي تقوم به اللجنة المنظمة. أشكر شركة أوربك على تنظيم هذه المسابقة الناجحة".

 

 

تعليق عبر الفيس بوك