الرزيقي يهدي منتخبنا بطاقة التأهل للمربع الذهبي بهدفين في السعودية

...
...
...
...
...
...
...
...

الكويت- أحمد السلماني

تصوير- عبدالله البريكي

تأهل منتخبنا للمربع الذهبي في "خليجي 23" بعد فوز مستحق ومثير على شقيقه السعودي بهدفين دون رد أحرزهما البديل سعيد الرزيقي في الدقيقتين 59 و 76 من عمر المباراة التي احتضنها ملعب نادي الكويت.

فرض المنتخب السعودي اسلوبه ولم يمنح منتخبنا أي فرصة بناء الهجمات بل شكل لاعبو الأخضر خطورة كبيرة على مرمى الرشيدي بتنويع اللعب والاعتماد على التسديد المباشر طوال الشوط باستثناء ربع ساعه الاولى التي شكل فيها منتخبنا خطورة حقيقية خاصة من خالد الهاجري في حين كان عبدالعزيز الحبسي خارج التغطية في المقابل شكل السعودي سلمان المؤشر حضور قوي امام مرمى منتخبنا في اكثر من مناسبة.

وانتفض منتخبنا في الشوط الثاني مع نزول الرزيقي بديلا لعبد العزيز المقبالي ليسطر الاحمر تماما على مفاصل اللعب وينوع لاعبوه في الهجمات وخاصة الجهة اليمنى بوجود سعد وجميل لتأتي الدقبقة 59 وتعلن عن فرحة عمانية من عرضية لسعد تسددها الرزيقي يتصدى لها الحارس عساف تعود للرزيقي ليحرز منها هدف التقدم لمنتخبنا.

ولم يكتفي منتخبنا بالهدف بل سنحت له مساحات خالية خلف الدفاعات السعودية ليلعب البديل محمود المشيفري عرضية لرأس المتألق سعيد الرزيقي هدفا ثان في المرمى السعودي.

نزل فيربيك الهولندي بتشكيل مبدئي مكون من فايز في المرمى والمسلمي وفهمي وسعد وعلي البوسعيدي وكانو وحارب وعبدالعزيز والهاجري.

في المقابل نزل الكرواتي كورنسلاف بتشكيل مكون من عساف في المرمى وعمر عثمان وخبراتي والموسى والمؤشر والنمر والعبيد والغنام وجابر وال جمعان ومختار فلاته.

تعليق عبر الفيس بوك