شباب الحي وديزل إلى ربع نهائي بطولة أوربك الشتوية

مسقط - الرؤية

تصوير/ مظفر العبري

وضع فريق شباب الحي وفريق ديزل أقدامهما في دور الثمانية، بعد الفوز في دور الـ16 على فريق المتعة وفريق الأهلى.. المباراه الأولى جمعت بين المتعة وشباب الحي، الطامحين للفوز والصعود إلى دور الثمانية.

الرغبه في الفوز من فريق شباب الحي تُرجمت في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، ليفتتح حمد الرقادي أول أهداف شباب الحي، وأكد سهيل الحديدي أفضلية فريق شباب الحي بهدف آخر في الدقيقة 18 من الشوط الأول، لينتهي بثنائية نظيفة لفريق شباب الحي. الشوط الثاني بدأ بقوة من فريق المتعة من أجل العودة للمباراة، ليترجم الضغط على فريق الخصم بهدف مع بدايه الشوط الثاني عن طريق اللاعب سعيد الشبيبي، ويقلص الفارق بين الفريقين، واستمرت النتيجه إلى نهاية المباراة ليفوز فريق شباب الحي، ويتأهل إلى دور الـ8 مع بقية الفرق.

وفي المباراه الثانية، تقابل الأهلي مع ديزل، ورغبة الصعود لدور الـ8 كانت حاضرة.

الأدوار الإقصائية لها دور فعال في تقديم الفرق كل ما تملك من أجل التأهل للأدوار القادمة، لتبدأ المباراة بأول الأهداف لفريق ديزل عن طريق اللاعب عيسى الجابري، وبعد مرور 7 دقائق أضاف الجابري هدفا آخر، ولكن رغبة فريق الأهلى كانت الفاصلة في الشوط الأول ليسجل اللاعب شاه محمد هدف تقليص الفارق في الدقيقه 19، بعد هدف التقليص بأربع دقائق. وقبل نهاية الشوط، يعادل فريق الأهلي النتيجة عن طريق اللاعب فيصل الهنائي، لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل هدفين لكل فريق.

الشوط الثاني بدأ سريعا ليكسر اللاعب فومو سلينو التعادل، ويضيف هدفَ التقدم لفريق ديزل، لكن لم يكتفِ بهذه النتيجة ليضيف فومو هدفا آخر يؤكد به أفضلية ديزل في المباراة. وبهذه النتيجة، أنهى الحكم المباراة بتقدم فريق ديزل على فريق الأهلى بنتيجة 4-2.

تعليق عبر الفيس بوك