كيمجي رامداس تنظم بطولة كرة القدم السنوية

مسقط - الرؤية

في إطار برامجها الخاصة برعاية طاقاتها البشرية وتقدير جهودهم، نظمت مجموعة كيمجي رامداس، مؤخراً، بطولة كرة القدم السنوية لموظفيها من مختلف الأقسام.

أقيمت البطولة في نادي مسقط الرياضي، ضمن يوم كروي ورياضي ترفيهي حافل؛ حيث استقطب الحدث 3 آلاف من موظفي الشركة وعائلاتهم وأصدقائهم.

وقال بنكج كيمجي المدير في مجموعة كيمجي رامداس: "تعد بطولة كيمجي رامداس حدثا سنويا يجمع موظفي المجموعة في مكان واحد للاحتفاء بأهم عناصر القوة التي نتمتع بها؛ وذلك في قالب رياضي يؤكد التزامنا بمبادئنا الأساسية التي تعد صحة ورفاه الموظفين أهمها. نسعى في كيجمي رامداس إلى خلق أجواء مثالية خارج نطاق العمل، لأهمية ذلك في تعزيز الإنتاجية والأداء؛ وذلك من خلال الأنشطة المتنوعة بالتركيز على الرياضي منها؛ كون الرياضة عاملاً محفزاً لذلك، ولدورها في تشجيع المنافسة الإيجابية وتقوية روح الفريق الواحد والأواصر بين الموظفين.

وكانت البطولة -التي شارك بها 32 فريقاً من مختلف الأقسام في فروع وشركات المجموعة- قد بلغت نهايتها مع منافسات بين فريقي فرع صحار C، وشركة كيمجي رامداس للشحن A، مختتمة بفوز فريق صحار C بلقب البطولة في اللحظة الأخيرة، بفضل الأداء العالي لأعضاء الفريق، الذين تم تكليل شهاب الرودياني منهم كأفضل حارس مرمى، كما حصل زايد الرودياني على لقب أفضل لاعب. أما فريق شركة كيمجي رامداس للشحن، فجاء بالمركز الثاني وجاء حسن الهنائي من فرع نزوى كأفضل هداف. وحل فريق قسم مواد البناء كنجم الفرق في البطولة.

تعليق عبر الفيس بوك