الطيران العماني يكرم الفائزين بجوائز الشحن الجوي 2017

مسقط – الرؤية

نظمت وحدة الشحن الجوي بالطيران العُماني، حفل توزيع جوائز الطيران العُماني للشحن الجوي في نسخته الثانية 2017 مؤخرا بفندق كراون بلازا مسقط. يأتي هذا الحدث بهدف الاعتراف بالمساهمات الهامة والإنجازات الاستثنائية لشركاء الناقل الوطني من الوكالات المحلية الضالعة في قطاع الشحن الجوي، إلى جانب الإشادة بالشراكة الوثيقة مع المؤسسات العامة والخاصة بدورهم المهم في تحقيق ومواصلة نجاحات الشركة.

وأعرب محمد بن علي المسافر، نائب رئيس أول للشحن التجاري بالطيران العُماني، عن تقديره البالغ وامتنانه للشركاء ذلك على ثقتهم وولائهم للناقل، بالإضافة إلى تقديمه كلمة شكر خصَّ بها الحضور نظير الدعم المتواصل.

وقال المسافر: يمضي الطيران العُماني قدماً نحو تحقيق تطلعاته وأهدافه الأساسية إلى جانب سعيه الحثيث نحو جعل الناقل شركة طيران تتميز بالتزامها بمعايير عالمية خاصة في خدمة ضيوفها في قطاع الصناعة، وعليه سيواصل الناقل الوطني توفير كافة سُبل الدعم والإمتنان لشركائه.

واغتنم الطيران العُماني الفرصة للتعبير عن شكره وامتنانه لموظفيه الأساسيين نظير الجهد والتفاني الذي يبذلونه وحرصهم الشديد على تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات عاما بعد عام، في ظل استمرار المنافسة المحتدمة التي تعصف بالأسواق.

وتعد "جوائز الطيران العُماني للشحن الجوي" بمثابة حدث يعقد بهدف تقدير المساهمات الهامة من قبل مؤسسات قطاع الشحن الجوي في سلطنة عُمان، وفي خضم سعي وحدة الشحن الجوي بالطيران العُماني وتطلعها إلى تعزيز تواجدها في السوق، تعكس هذه الجوائز بوضوح النهج البنَّاء الذي تنتهجه الشركة تجاه شركائها الذين لايألون جهداً في خدمة عملاء الناقل من مختلف أنحاء العالم، إلى جانب كونها جزء من برنامج التطوير المهني المستمر.

ومن ضمن وكلاء السفر الفائزين، نال المكتب الوطني للسفر والسياحة على جائزة "أفضل شركة"، كما حصلت شركة إيجل فريت إكسبرس على جائزة "الشركة الأسرع نمواً"، بينما ذهبت جائزة "الشركة الأعلى إيرادا" إلى شركة ريلاينس فريت سيستم، أما جائزة "تقدير الشراكة" فقد كانت من نصيب  شركة ساتس -الطيران العُماني للشحن الجوي وشرطة عُمان السلطانية ممثلة بالإدارة العامة للجمارك والإدارة العامة لأمن المطارات. ومع اقتراب استكمال إنشاء أحد أحدث مرافق إدارة خدمات الشحن الجوي وأكثرها تطوراً بمطار مسقط الدولي بالإضافة إلى توفر منصة متكاملة بواقع 100% لخدمات التخزين السحابي، ستتيح وحدة الشحن الجوي بالطيران العُماني الوصول لأكثر من 150 وجهة ضمن شبكة الناقل وخارج نطاقها أيضاً في كافة أنحاء العالم.

 

تعليق عبر الفيس بوك