"إنفينيتي Q70" تأسر القلوب بالأناقة الفاخرة وتكنولوجيا الراحة

مسقط – الرؤية

 

يدور جوهر السيدان الفاخرة إنفينيتي Q70 حول الأناقة الفاخرة، والتصميم المميز والتكنولوجيات التي تركز على راحة المستخدم وأكثر من ذلك بكثير، لذلك فإن إنفينيتي Q70 تدهش عشاق هذه الفئة بتصميمها المثير، والأداء المُبهج، والتكنولوجيا المبتكرة والحرفية المتفوقة.

وقال مسؤول في سهيل بهوان للسيارات إن الأداء الرائع الكامل لسيارات سيدان إنفينيتي Q70 يجسد الفخامة والتميز. فمن خلال تصميم مختلف وتحسين راحة الركوب وتقنيات السلامة الذكية، فإنه يقدم لعملائنا ذوي الذوق الرفيع كل ما يريدونه في سيارة فارهة. ومن خلال رفع مستوى التجهيزات والتحدي في هذه الفئة بمجموعة من الميزات المتميزة، توفر إنفينيتي Q70 تجربة قيادة مجزية وترضي السائق والراكب باستمرار.

وتم تجهيز Q70 الجديد بمحرك سداسي الاسطوانات V6  سعة 3,7 لتر، قوة 329 حصان عند 7000 دورة في الدقيقة و 363 نيوتن متر من عزم الدوران. وقد تم تجهيز محرك ألمنيوم ذي سبائك الألمونيوم الـ 24 صماما بغمارتين DOHC  بصمام الصمام المتغير (VVEL®)  الذي يجمع بين توقيت الصمام المتغير الذي يتم التحكم به هيدروليكيا والتحكم في الصمام المتغير الذي يتم التحكم به إلكترونيا على جانب السحب للمساعدة في تحسين الأداء والاستجابة. كما يتوفر محرك ثُماني الأسطوانات V8 سعة 5,6 لتر الذي يوفر 402 حصان عند 6000 دورة في الدقيقة و 550 نيوتن متر من عزم الدوران.

ويجري إطلاق Q70 مع التميز والرفاهية الذي يتميز بتصميم الجسم الاستثنائي، الفئة الرياضية متاحة مع تصميم الجسم الرياضي. يتميز تصميم الجسم الرياضي بمصباح أمامي مصمم خصيصا يعطي وضعية أدنى وأوسع. إن الصادم بتصميم شبه المنحرف والشكل المستوحى من فواصل سيارات السباقات يعطيان حضورا رياضيا وانطباعا جريئا. كما أن الطلاء باللون الأسود واللمعان الضبابي بالإضافة إلى المصد الخلفي الذي تم صبغه بالطلاء الأسود شديد اللمعان يعزز المظهر الرياضي.

تصميم دراماتيكي

ويعكس التصميم الداخلي في إنفينيتيQ70، الخطوط الحسية الجميلة الأنيقة للتصميم الخارجي، فالتصميم الداخلي المجهز تجهيزا جيدا بمواد عالية الجودة مثل الحليات الخشبية المصنوعة يدوياً والحليات الجلدية المصنوعة بالحرفية الدقيقة والاهتمام بالتفاصيل، فضلاً عن التقنيات التي تركز على راحة المستخدم. أخيراً وليس آخرا، فإن الأزرار والمفاتيح الهامة تم وضعها في أماكنها بشكل مدروس بحيث لا يضطر السائق لتعديل وضعية القيادة للوصول إليها.

وتتكون لوحة العدادات من عدادات واضحة الرؤية "فاين فيچن" وشاشة عرض ملونة بقياس 7 بوصات، في حين أن مقاعد السائق والراكب الأمامي من الجلد وتتميز بميزة تعديل آلي على 10 اتجاهات، بما في ذلك دعم قطني ثنائي الاتجاه.

وتساهم ميزة التحكم في الضوضاء النشطة داخل السيارة في مراقبة مستويات الضوضاء في المقصورة وتوليد "إلغاء" الصوت من أربعة مكبرات صوت للحد من الضوضاء، لذلك يسهل إجراء المحادثات في السيارة أو الاستمتاع بالموسيقى بشكل أفضل. وتشمل الأنظمة السمعية المميزة نظام الصوت Bose®  المحيطي "ستوديو سوروند ® مع تشغيل القنوات الرقمية 5.1 و 16 مكبر صوت، اثنان منها مثبتان على أكتاف كل مقعد أمامي. وتشمل الخيارات الإضافية الأخرى نظام هاتف بلوتوث Bluetooth® هاندز-فري فون، ونظام التحكم التلقائي في درجة الحرارة من منطقتين ونظام الجيل الجديد من نظام إنفينيتي للملاحة بالقرص الصلب "هارد درايڤ" مع شاشة  WVGA ملونة تعمل باللمس بحجم 8 بوصات.

 

تعليق عبر الفيس بوك