الأربعاء, 20 نوفمبر 2019
30 °c

"خدمات الشورى" تناقش واقع ومستقبل خدمات الكهرباء

الثلاثاء 26 ديسمبر 2017 09:44 م بتوقيت مسقط

"خدمات الشورى" تناقش واقع ومستقبل خدمات الكهرباء

مسقط - الرؤية

استضافت لجنة الخدمات والتنمية الاجتماعية بمجلس الشورى، أمس، عدد من المختصين من هيئة تنظيم الكهرباء، وشركة كهرباء مجان؛ لمناقشة واقع ومستقبل خدمات قطاع الكهرباء.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الدوري الخامس لدور الانعقاد السنوي الثالث (2017-2018) للفترة الثامنة (2015-2019) للمجلس، وذلك برئاسة سعادة الدكتور حمود بن أحمد اليحيائي رئيس اللجنة، وبحضور أصحاب السعادة أعضاء اللجنة. وتم خلال اللقاء، الوقوف على المشاريع الحالية المتعلقة بتنفيذ وإدارة وتشغيل خدمات قطاع الكهرباء وخططها التطويرية؛ استجابةً للطلب المتزايد على الخدمات، بما في ذلك مشاريع الطاقة المتجددة، والتعرف على مدى نجاح خطة التخصيص وتقييم إدارة القطاع بعد عملية التخصيص، إلى جانب التعرف على التحديات التي تواجه خدمات قطاع الكهرباء بالسلطنة، وآلية النظر في شكاوى المواطنين المختلفة المقدمة على الشركات العاملة بالقطاع. وفي هذا الجانب، قدمت كل من هيئة تنظيم الكهرباء وشركة كهرباء مجان عروضا مرئية تناولت خلالها الاختصاصات والخطط التي تقوم في سبيل تطوير القطاع.

من جانبهم، قدم أصحاب السعادة مجموعة من الاستفسارات والملاحظات تركزت على الخطة الإستراتيجية التي وضعتها الهيئة لقطاع الكهرباء في السلطنة والرؤية المستقبلية للقطاع.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية