كروية الديوان تحقق العديد من الأهداف في نسختها الثالثة

 

الرؤية – عبد العزيز الزدجالي

حققت كروية ديوان البلاط السلطاني في نسختها الثالثة العديد من الأهداف من ضمنها تعزيز الجانب الرياضي لدى الموظفين وهو الهدف الذي تحرص على تحقيقه دائرة الرعاية الاجتماعية بديوان البلاط السلطاني، إلى جانب تعزيز التواصل بين الموظفين وبث روح المنافسة الشريفة، وكسر روتين العمل اليومي.

هذا وقد توج فريق الشؤون الإدارية والمالية بقلب البطولة الكروية الثالثة لوحدات ديوان البلاط السلطاني وذلك بعد فوزه على فريق المراسم السلطانية بضربات الترجيح 7/6 بعد التعادل الإيجابي 1/1 في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب شؤون البلاط السلطاني بالخوض.

  بعد نهاية اللقاء قام سعادة الدكتور علي بن قاسم بن جواد اللواتيا مستشار البحوث والدراسات بديوان البلاط السلطاني بتتويج بطل النسخة الثالثة للبطولة وكذلك الفرق الحائزة على المراكز الثلاثة الأولى بالإضافة إلى المجيدين بالبطولة، إذ حل فريق المراسم ثانيا وفريق مشروع المليون نخلة والبحث الميداني ثالثاً وذلك بعد تفوقه على فريق الخدمات الطبية بضربات الترجيح بعد التعادل الإيجابي 1/1 في لقاء الجريحين.

 كما حصل محمد بن مصبح الجابري من فريق المراسم السلطانية على لقب أفضل لاعب بالبطولة، وأفضل حارس جابر الزعابي من فريق المراسم، أما جائزة هداف البطولة فقد ذهبت إلى قائد فريق الشؤون الإدارية راشد البوسعيدي.

 وعلى هامش رعايته لحفل الختام قال سعادة الدكتور علي بن قاسم بن جواد اللواتيا مستشار البحوث والدراسات بديوان البلاط السلطاني: نحن كمنتسبين لديوان البلاط السلطاني محظوظون بدعم الإدارة العليا الممثلة في معالي السيد خالد بن هلال بن سعود البوسعيدي  وزير ديوان البلاط السلطاني لمثل هذه الفعاليات الاجتماعية لموظفي الديوان، ونشعر بالفخر للانتساب إلى هذه المؤسسة العريقة.

 كما أشاد سعادة عبدالله بن شعبان الفارسي رئيس الشؤون الإدارية والمالية بديوان البلاط السلطاني بالبطولة، مشيرا إلى أن جهود اللجنة المنظمة تكللت بالنجاح بعد النتائج الطيبة التي تحققت، وأهم ما تميزت به البطولة هو اللعب النظيف وكذلك المستوى الفني العالي للاعبين.

  

 

تعليق عبر الفيس بوك