تدريب مكثف للبدلاء.. و"بيئة" تكرم رابطة المشجعين

الكويت - أحمد السلماني

أدى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم حصة تدريبية قوية على ملعب نادي كاظمة الكويتي، شارك فيها بدلاء المنتخب؛ حيث أراح الجهاز الفني اللاعبين الأساسيين، بعد الفوز والعرض القوي الذي قدمه المنتخب أمام شقيقه الكويتي، وانتهى لمصلحة الأحمر بهدف، أنعش به الآمال للتأهل للدور نصف النهائي لخليجي 23.. التدريبات اشتملت على الإحماء، وفك العضلات، وتمرير الكرة، ولعب بعض الجمل التكتيكية.

من جانب آخر، أشاد الدكتور أحمد الفارسي عضو مجلس إدارة الاتحاد العماني رئيس الوفد الإعلامي في خليجي 23، بالتصرف الحضاري الذي قامت به رابطة مشجعي المنتخب الوطني لكرة الموجودين في الكويت لمساندة وتشجيع المنتخب الوطني.

وكانت رابطة المنتخب قامت بعد انتهاء مباراة منتخبنا مع الكويت، أمس الأول، في الجولة الثانية من منافسات خليجي 23، بتنظيف مقاعد الجلوس من المخلفات.

وفي هذا الإطار، ثمَّن الفارسي الخطوة التي قامت بها شركة بيئة والمتمثلة في تكريم رابطة منتخبنا الوطني، وتجدر الإشارة إلى أن "بيئة" شركة عمانية مملوكة لحكومة سلطنة عمان ومناط بها، جوانب إدارة النفايات، ومن منطلق رسالتها للمجتمع اعتبرت هذا التصرف من قبل الجماهير عمل يندرج في بلورة رسالة الشركة، وأهدافها ومبادئها، ومن هذا المنطلق قررت تكريم الرابطة لغرس مثل هذا المفهوم.

جاء ذلك خلال المحادثة الهاتفية التي تمَّت بين المهندس طارق العامري الرئيس التنفيذي للشركة، وسالم بن سعيد الوهيبي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم.

تعليق عبر الفيس بوك