مناقشة الاستعدادات لاستضافة اجتماع اتحاد آسيا للمكفوفين

صحار - الرؤية

عقدت اللجنة الرئيسية المنظمة لاستضافة اجتماع اتحاد آسيا للمكفوفين اجتماعها الثالث، بمقر فرع جمعية النور للمكفوفين بصحار، ترأس الاجتماع سعادة الدكتور محمد بن إبراهيم الزدجالي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية صحار، بحضور أعضاء اللجنة.

وخلال الاجتماع، تمت مناقشة آلية العمل بشأن استضافة اجتماع اتحاد آسيا للمكفوفين، والمزمع عقده في ولاية صحار خلال الفترة 7-9 يناير 2018.

وتم كذلك الانتهاء من إعداد البرنامج الشامل للاستضافة بعد وصول برنامج العمل من الأمانة العامة لاتحاد آسيا للمكفوفين، وسيقام حفل الافتتاح في قاعة جامع السلطان قابوس بصحار، إلى جانب مناقشة الخطة الإستراتيجية لاتحاد آسيا للمكفوفين 2017-2020، وعرض الخطة الإستراتيجية للاتحاد العالمي للمكفوفين 2017-2020، من قبل رئيس اتحاد آسيا للمكفوفين، وتقديم عرض حول الإستراتيجية الوطنية للمكفوفين وضعاف البصر.

ويشمل البرنامح يوم الإثنين 8 يناير ورشة عمل واجتماع الهيئة التنفيذية لاتحاد آسيا للمكفوفين، وكلمة الافتتاح التي سيلقيها رئيس الاتحاد، وكلمة ترحيب من قبل الجمعية المضيفة، وجولة تعارف.

كما يتضمن الاجتماع الموافقة على جدول أعمال الاجتماع الحالي، إلى جانب عدد من الفقرات، ويوم الثلاثاء 9 يناير يستقبل سعادة الشيخ محافظ شمال الباطنة المشاركين في مكتبه، ثم تنظم بعد ذلك جولة سياحية في معالم ولاية صحار التاريخية، وأحد مراكز التسوق، وزيارة مصنع صحار للحلوى العمانية.

تعليق عبر الفيس بوك