أصدقاء الشمبري وسيح الظبي إلى دور الـ 8 من بطولة أوربك الشتوية لكرة القدمصد

 

مسقط – الرؤية

تصوير/ مظفر العبري

حجز فريق أصدقاء الشمبري مقعده للدور ربع النهائي بعدما تغلب على أجيال الزاهية بركلات الترجيح ٤/١ ضمن مواجهات دور الـ١٦ من بطولة أوربك الشتوية لكرة القدم، كما فاز فريق سيح الظبي على منافسه نادي روي بهدفين دون رد.

وشهدت المواجهتان إثارة كبيرة، حيث كان واضحا رغبة الفرق في المنافسة والوصول الى الأدوار النهائية، ودخلت البطولة منذ مساء أمس الأول مراحلها الحاسمة، حيث جاءت مباريات هذا الدور بخروج المغلوب، وغلب على كافة المباريات التحفظ الكبير من الأجهزة الفنية للفرق.
وشهدت منافسات اليوم الأول من دور الـ16 مواجهات قوية رغبة في تحقيق الفوز والاستمرار في البطولة، وجاءت المباراة الأولى بين أصدقاء الشمبري وأجيال الزاهية مثيرة منذ بداية اللقاء، ولعب الفريقان حتى آخر دقيقة من أجل الفوز.
لعب الفريقان الشوط الأول بتحفظ وكان واضحا التأمين الدفاعي خوفا من استقبال أي هدف، وانتهى الشوط الأول سلبيا في النتيجة، أما الشوط الثاني فلم يتغير الحال كثيرا، إلا أن المحاولات الهجومية كثرت ونجح حسام الراشدي بتسجيل الهدف في الدقيقة ٤٣ من عمر المباراة ليعلن عن تقدم فريق أصدقاء الشمبري، وبعد دقيقتين يرد اللاعب أمجد البلوشي ويعدل النتيجة لتنتقل المباراة إلى ركلات الترجيح لتبتسم في النهاية لفريق أصدقاء الشمبري بنتيجة ٤/١.
المباراة الثانية جمعت بين سيح الظبي و نادي روي، الشوط الأول انتهى بالتعادل بدون أهداف، واختلف الأمر في الشوط الثاني مع تواصل هجوم سيح الظبي الذي أسفر قبل نهاية الشوط عن تسجيل هدف في الدقيقة ٤٢ عن طريق اللاعب عمر الحسني وأضاف زميله عبد المجيد الهدف الثاني بعد دقيقة لينهي أحلام فريق نادي روي في العودة إلى المباراة ويودع البطولة من الباب الكبير.

 

تعليق عبر الفيس بوك