"الشؤون الإدارية والمالية" بطلا لكروية ديوان البلاط السلطاني

...
...
...
...

 

مسقط - الرؤية

توج فريق الشؤون الإدارية والمالية بلقب البطولة الكروية الثالثة لوحدات ديوان البلاط السلطاني وذلك بعد فوزه على فريق المراسم السلطانية بضربات الترجيح 7/6 بعد التعادل الإيجابي 1/1 في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب شؤون البلاط السلطاني بالخوض.

بعد نهاية اللقاء قام سعادة الدكتور علي بن قاسم بن جواد اللواتيا مستشار البحوث والدراسات بديوان البلاط السلطاني بتتويج بطل النسخة الثالثة للبطولة إضافة إلى فريق المراسم الثاني وفريق مشروع مليون نخلة والبحث الميداني ثالثا.

كما حصل اللاعب محمد بن مصبح الجابري من فريق المراسم السلطانية على لقب أفضل لاعب بالبطولة، وجابر الزعابي حارس مرمى المراسم أفضل حارس، أما جائزة هداف البطولة فقد ذهبت إلى قائد فريق الشؤون الإدارية راشد البوسعيدي، فما حصل عبدالله السابعي مدرب فريق مشروع المليون نخلة والبحث الميداني على جائزة أفضل مدرب، فيما ذهبت جائزة أفضل إداري إلى محمد الكاسبي من فريق الخدمات الطبية وأخيرا حصل فريق مركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم على جائزة الفريق المثالي.

وقال سعادة الدكتور علي بن قاسم اللواتيا: نحن كمنتسبين لديوان البلاط السلطاني نعد محظوظين لدعم الإدارة العليا الممثلة بمعالي السيد خالد بن هلال بن سعود البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني لمثل هذه الفعاليات الاجتماعية لموظفي الديوان، نشعر بالفخر للانتساب إلى هذه المؤسسة العريقة، والفريقان استحقا عن جدارة الوصول إلى النهائي نظير ما قدماه من مستوى متكافئ أوصلهم إلى ضربات الترجيح التي كانت هي الفيصل.

كما أشاد سعادة عبدالله بن شعبان الفاسي رئيس الشؤون الإدارية والمالية بديوان البلاط السلطاني بالبطولة، وقال إنّها تميزت باللعب النظيف والمستوى الفني العالي، وهو ما يدل على العناية التي يوليها ديوان البلاط السلطاني لموظفيه للرقي بهم.

 

تعليق عبر الفيس بوك