الإثنين, 22 يوليو 2019
40 °c

نبوءتان لـ "العرافة العمياء" في 2018

الإثنين 25 ديسمبر 2017 05:18 م بتوقيت مسقط

نبوءتان لـ "العرافة العمياء" في 2018

ينسب إلى العرافة البلغارية الشهيرة فانغا تنبوءها بهجمات 11 سبتمبر، وبخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، فماذا قالت هذه العرافة فاقدة البصر عن عام 2018؟

ولدت هذه العرافة واسمها "فانغيليا باديفا غوشتيروفا" أو "العرافة العمياء "في بلغاريا عام 1911 وتوفيت عام 1996، وكانت مقصدا للمشاهير والساسة، بما في ذلك قادة بعض الدول لفترة طويلة من الزمن.

ويقال إن نبوءات هذه العرافة البلغارية المسجلة عنها قد غطت المستقبل حتى القرن 51، إذ تتنبأ فانغا بأنه سيكون الأخير للبشرية جمعاء.

وقد خصت هذه العرافة العام المقبل بنبوءتين، الأولى تؤكد أن الصين ستصبح الدولة العظمى الرئيسة على الأرض، وأنها ستتفوق على الولايات المتحدة في الناتج المحلي الإجمالي، وفي النفوذ العالمي، إلا أن الصحيفة تشير إلى أنه على الرغم من وتيرة نمو الاقتصاد الصيني العالية، إلا أن سيادة هذا البلد وتفوقه على أقرانه لا تزايد بعيدة.

النبوءة الثانية بمثابة كابوس للدول النفطية، إذ تنبأت فانغا بأنه سيتم في هذا العام اكتشاف "نوع جديد من الطاقة" على كوكب الزهرة.

وهنا أيضا يلقي المنطق بدلوه، مذكرا بأنه لا يخطط في السنوات المقبلة لإرسال أي بعثة استكشاف إلى هذا الكوكب، وعلى هذا الأساس لا يجدر انتظار أية "أنباء سارة" من هناك قبل عام 2020 .

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية