تكريم المشاركين في "العمانية الإيرانية" للرماية العسكرية

 

 مسقط – الرؤية

اختتمت أمس على ميادين الرماية بكتيبة تدريب قوات السلطان المسلحة فعاليات بطولة الصداقة العمانية / الإيرانية للرماية العسكرية والتي تنظمها وحدة الرماية الدولية برئاسة أركان قوات السلطان المسلحة تحت رعاية العميد الركن حسن بن علي المجيني رئيس التوجيه المعنوي.

وبدأت فعاليات ختام البطولة بإيجاز عن سير مراحل البطولة والنتائج التي أحرزها الفريقان، ثم قام رئيس التوجيه المعنوي راعي المناسبة بتسليم الكؤوس والميداليات للرماة المشاركين.

وحضر المناسبة العميد يعقوب سليماني رئيس الوفد الإيراني والعميد الركن حمد بن سالم الريامي من شؤون البلاط السلطاني، وعدد من كبار الضباط بقوات السلطان المسلحة، والملحق العسكري بسفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية بمسقط.

وقال العقيد رضا أسدي عضو الوفد الإيراني: تأتي هذه البطولة في إطار الصداقة التي تجمع البلدين الصديقين ولتبادل الخبرات، بالإضافة إلى تنشيط الجوانب البدنية والرياضية، وقد شهدت البطولة  تنافساً قوياً لما يمتلكه رماة الفريقين من قدرات عالية، وأتمنى أن تستمر مثل هذه البطولات لتشهد تطورا وتقدما في السنوات القادمة.

وقال الرامي الدولي حمد بن سعيد الخاطري: أضافت البطولة  لنا المزيد من الخبرة  والمهارة والتعرف على قدرات الفرق الأخرى ذات الإمكانيات العالية، وتبادل الخبرات معها، كما أن البطولة أكسبتنا العديد من المهارات والقدرات التدريبية في مجال الرماية، كما كانت فرصة لرفع الكفاءة الفنية والبدنية لنا لما شملته من منافسات مختلفة.

 

تعليق عبر الفيس بوك