تدريب موظفي "حماية المستهلك" على "لغة الجسد"

صور - الرؤية

نظمت إدارة حماية المستهلك بصور ، مؤخرا، برنامجا تدريبيا لموظفي الإدارة، بعنوان "لغة الجسد أسرار وخفايا"؛ وذلك من منطلق الاهتمام الذي توليه الهيئة لتنمية وتطوير مهارات موظفيها، وإيماناً منها بالدور الإيجابي الذي تلعبه هذه البرامج في تعزيز شخصية الموظفين، وصقل قدراتهم ومهاراتهم في تعاملاتهم مع الآخرين.

وقدم البرنامج التدريبي أحمد بن صالح الزدجالي باحث دكتوراه في الإرشاد النفسي؛ تناول فيها عددا من المحاور، بدءا بالتعريف بمفهوم لغة الجسد، وأهميتها في التواصل مع الآخرين، وكيفية التعامل مع المراجعين، والتكيف مع شخصياتهم المختلفة، كما تطرق لأنواع التصافح وأهميته ودلالاته، وأهمية الابتسامة، إضافة لتعريفه بمناطق النفوذ الشخصي، والإشارات التي تبرز لغة جسد الطرف الآخر.

تعليق عبر الفيس بوك