"ميتسوبيشي أوتلاندر 2018" تصل صالات عرض "العامة للسيارات"

 

 

مسقط - الرؤية

أكدت الشركة العامة للسيارت -الموزع الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في السلطنة- وصول طراز 2018 من السيارة ميتسوبيشي "أوتلاندر 2400 جي.إل.إكس"OUTLANDER 2400 GLX   ، المزودة بـ5 مقاعد، إلى صالات عرض ميتسوبيشي في كافة أنحاء السلطنة.

وقال مانوج راندي المدير العام للشركة العامة للسيارات: نجحت ميتسوبيشي أوتلاندر منذ تدشينها الأول في لفت الأنظار إليها، والحيازة على قطاع عريض من سائقي المركبات في السوق العماني الباحثين عن سيارة رياضية متعددة الاستخدامات SUV تتميز بالرحابة والقوة معاً. والآن حان الوقت لإطلاق أوتلاندر الجديدة 2018 لتواصل نجاحات أسلافها في السنوات الماضية. ونحن على ثقة أن ميتسوبيشي أوتلاندر 2018 ستحتل مركزاً مرموقاً في فئتها بفضل مزاياها العملية، وأناقتها وتصميمها الجذاب، وجودتها كسيارة يابانية الصنع، وستحظى بإقبال العملاء في السلطنة.

وينطلق الطراز الجديد من "أوتلاندر" بالاعتماد على سواعد محرك بترول من طراز "دوش مايفيك" رباعي الأسطوانات سعة 2.4 لتر مزود بـ16 صماما، ويولد هذا المحرك قوة تبلغ 167 حصاناً عند 6000 دورة للمحرك في الدقيقة، ويبلغ الحد الأقصى لعزم دوران المحرك 22.6 كلم/م عند دورانه بعدد 4100 دورة في الدقيقة، ويعمل المحرك الجديد بتقنية ميتسوبيشي المبتكرة للتحكم الآلي في حقن الوقود متعدد النقاط؛ حيث تسمح هذه الميزة الخاصة باستخراج كامل طاقة المحرك على سرعات دوران منخفضة جدًّا للمحرك، وبمعدل اقتصادي للغاية في استهلاك الوقود، ليؤكد ذلك تفوق الهندسة المتطورة لمحركات ميتسوبيشي.

ويقترن هذا المحرك بناقل حركة آلي "سي.في.تي"CVT  متعدد الخيارات للتنقل بين وضعيات الدفع الرباعي 4WD؛ حيث يعمل بشكل آلي على تحديد نمط القيادة والخيار الأنسب له من الدفع الرباعي الاقتصادي، أو الدفع الرباعي المغلق... وتأتي ميتسوبيشي أوتلاندر بتصميم جذاب وجريء يعزز مزاياها كسيارة كروس أوفر رياضية مدمجة متعددة الاستعمالات، وتبرز الواجهة الأمامية الطابع الرياضي الهجومي للسيارة التي تتوسطها علامة ميتسوبيشي الماسات الثلاث، وداخل مقصورة ميتسوبيشي أوتلاندر تظهر الجوانب العملانية بشكل واضح من خلال سهولة الوصول لكافة وظائف السيارة والأجزاء الداخلية، ومن خلال جملة تجهيزات فقد زودت السيارة بنظام تكييف آلي، وجهاز صوتي لتشغيل الأسطوانات "سي.دي"CD بحجم كبير مع راديو "إيه.إم/إف.إم"، ومنفذ "يو إس بي"، و6 مكبرات للصوت، ونوافذ آلية، ونظام قفل مركزي للأبواب، ومرايا جانبية بتحكم كهربائي، فضلا عن خاصية دخول السيارة بدون مفتاح، وإمكانية طي المقاعد الخلفية في شكل جزئي أو كلي بحسب الحاجة لتتحول المقصورة إلى صندوق تحميل كبير عند الحاجة لذلك.

تعليق عبر الفيس بوك