راموس يوجه رسالة للاعبي الريال.. ومارسيلو يكشف أسباب الهزيمة أمام برشلونة

  

قال مدافع ريال مدريد، سيرجيو راموس، إن الدوري الاسباني أصبح صعباً، بعد خسارة فريقه 0-3 أمام برشلونة، لكنه اعتبر أنه لا يوجد شيء مستحيل على لاعبي "الملكي"، مطالبهم بالكفاح لحصد النقاط وتذليل الفارق.

وقال راموس: "لا شيء مستحيل، لطالما هناك إمكانية سنكون مطالبين بالمنافسة والكفاح حتى النهاية، أصبح الأمر صعباً.. نحن واقعيون، لكن يجب علينا الكفاح حتى النهاية، لأن هذا في الحمض النووي لهذا النادي".

وقال الظهير الأيسر للريال، البرازيلي مارسيلو، عقب الهزيمة من برشلونة 0-3 في "الليغا" على ملعب سانتياغو برنابيو، إن الفريق واجه موقعة الكلاسيكو بشجاعة، لكن اللعب منقوصاً جعل الأمر صعباً.

وقال مارسيلو في تصريحات صحفية عقب المباراة "قدمنا عملاً عظيماً، لكن في الشوط الثاني استقبلنا هدفين وفقدنا لاعباً، أن تواجه برشلونة وأنت منقوص يصعب الأمور كثيراً".

واعتبر اللاعب أن فريقه تعامل بصورة جيدة مع المباراة، إلا أن الخصم تفوق عليهم في الشوط الثاني.

وصرح مارسيلو: "لعبنا بشجاعة وركضنا، لكن اللعب منقوصاً امام برشلونة صعب للغاية، لا أعتقد أننا تراجعنا في الشوط الثاني، بل أننا لاحت لنا فرص هجومية ولم ندافع فقط".

وبخصوص عدم مشاركة إيسكو في الكلاسيكو قال: "هذا السؤال لا يخصني، حينما يضعني المدرب في التشكيل أقدم كل ما لدي، أما بقية الأمور فلا أعرفها".

تعليق عبر الفيس بوك