الجامعة المفتوحة تحتفل بتخريج الدفعة السادسة

مسقط - الرؤية

احتفلت الجامعة العربية المفتوحة فرع سلطنة عمان بتخريج الدفعة السادسة التي ضمت خريجي الدبلوم والبكالوريوس والماجستير للعام الأكاديمي 2017-2018 ، وقد رعى الاحتفال معالي الدكتور عبدالله بن ناصر الحراصي رئيس الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون .

بدأ الاحتفال بكلمة ألقاها الدكتور موسى بن عبد الله الكندي مدير فرع الجامعة في السلطنة الذي أكد على سعي الجامعة في توفير الفرص النوعية للطلاب التي تؤهلهم لبناء قدراتهم، لهذا نظمت المؤتمر البحثي الطلابي الأول في مايو الماضي. والذي هدف إلى تشجيع البحوث الطلابية وإبراز إنجازات الطلاب البحثية.

كما أوضح أهمية الأنشطة الطلابية التي تدعمها الجامعة لتوفير بيئة صحية معرفيا للطلاب ،  كما أشار الدكتور الكندي خلال كلمته إلى الدور البحثي الذي تقوم به الجامعة من خلال عقد المؤتمرات العلمية التخصصية والبحوث والحلقات البحثية الذي يعقدها الأكاديميون في الجامعة، منها "مؤتمر الممارسين الاستراتيجيين الأول"، بالإضافة إلى دور الوحدة التدريبية في الجامعة ودورها في توفير الفرص التدريبية المختلفة للمجتمع .

و أشار الدكتور الكندي في كلمته إلى أن مراحل تصميم المبنى الدائم للجامعة تسير بشكل منتظم العمل ومن المقرر أن يبدأ العمل الفعلي في يونيو 2018، وسيفتتح المبنى في أغسطس 2020.

كما ألقت الخريجة زوينة بنت سالم السليماني كلمة الخريجين، حيث قالت : (اكتشفت أنني في جامعة عصرية، تمتاز بقدر مناسب من المرونة والانفتاح على الثقافات والقدرة على الابتكار والتغيير ، تهتم بتقديم فرص النجاح ، ودعم كل طالب مجتهد.

جدير بالذكر أن الجامعة العربية المفتوحة في السلطنة خرَّجت هذا العام 359 طالبا وطالبة في تخصصات متعددة، في الماجستير والبكالوريوس والدبلوم، متضمنة الدفعة الأولى من الطلاب المبتعثين من مركز القبول الموحد حسب نظام التعليم المنتظم.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك