السبت, 17 نوفمبر 2018

آراء متباينة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد خسارة المنتخب أمام الإمارات

السبت 23 ديسمبر 2017 08:42 م بتوقيت مسقط

آراء متباينة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد خسارة المنتخب أمام الإمارات

 

الرؤية – عادل البلوشي

تصوير / عبد الله البريكي

 

تباينت الآراء على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي بعد خسارة منتخبنا الوطني أمام المنتخب الإماراتي بهدف دون رد في افتتاح مباريات المجموعة الأولى لدورة كأس الخليج الثالثة والعشرين والمقامة منافساتها هذه الأيام بالعاصمة الكويتية "الكويت"، وأثنى عدد من المغردين في حساب التواصل الاجتماعي "تويتر" على المستوى الفني لمنتخبنا الوطني الذي قدمه أمام نظيره المنتخب الإماراتي في حين أبدى عدد من المغردين استياءهم الشديد من المستوى التحكيمي للمباراة، مشيرين إلى أنّ الحكم العراقي علي صباح عدي لم يكن موفقا في اللقاء.

ومن ضمن أبرز التغريدات التي شهدها موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر"، تغريدة الإعلامي سالم الحبسي:" منتخبنا غير في خليجي ٢٣ بالكويت.. لا اعتبرها خسارة بقدر ما هو مكسب جديد"، بينما كتب المعلق محمد الريامي في حسابه: "أداء رائع قدمه نجوم الأحمر لم نشاهده منذ فترة، كانت تنقصنا فقط اللمسة الأخيرة، الفرصة ما زالت قائمة نتمنى أن يقاتل لاعبو الأحمر في لقاء الكويت ثم السعودية".

 أما المتابع النشيط في موقع تويتر أحمد الجهضمي فكانت له وجهة نظر مختلفة عن التحكيم في اللقاء حيث غرد: "نعم خسرنا بركلة جزاء من الأشقاء بدولة الإمارات لكن لحكم اللقاء ومساعديه هفوات وأخطاء ليست جزءا من اللعبة، أخطاء لا تغتفر على لجنة الحكام بالبطولة أن تدرك بأننا جئنا لنكتب تاريخاً جديداً للكرة العمانية ولا نسمح بأن نكون محطة تجاربهم".

وتواجد سعادة أحمد البرواني عضو مجلس الشورى وممثل ولاية إبراء في حفل الافتتاح لبطولة خليجي 23 وتابع مباراة المنتخب الوطني حيث قال:"لم يخالجني شكّ البارحة وأنا أشاهد إخوتي شبيبة #الأحمر_العماني يدخلون أرضية ملعب المباراة بأنهم سيُبدعون ويُمتِعون.. فخورون بكم ف #انتوا_أبطالنا، واثقون بأنكم ستبدعون في قادم مباريات #خليجي23 ؛ فقد نلتم رضاء من حضر #كأس_الخليج_العربي_23 ".

أمّا الإعلامي خميس البلوشي فقد غرد في حسابه وقال: "المنتخب يخسر الجولة الأولى بهدف من ركلة جزاء أمام الإمارات بعد أن قدم مستوى جميلاً خالف به كل التوقعات.. علينا أن نستفيق من الخسارة لنتمسك بالفرصة في مباراتي الكويت والسعودية..".

 وغرّد المتابع طلال الغريبي:"ظلم المنتخب العماني مجلس_خليجي23 كان من المفترض أن لايدير الحكم العراقي مباراة #عمان_الإمارات لأنّه حكم مهزوز، لم يحتسب ضربتي جزاء للمنتخب العماني وفي المقابل أهدى المنتخب الإماراتي ركلة الجزاء غير شرعية".

 وذكر راشد العلوي في حسابه: "أداء رائع قدمه نجوم الأحمر لم نشاهده منذ فترة، كانت تنقصنا فقط اللمسة الأخيرة، الفرصة ما زالت قائمة نتمنى أن يقاتل لاعبو الأحمر في لقاء الكويت ثم السعودية"، وغرد محمد السنيدي في حسابه وقال:" أداء رائع قدمه نجوم الأحمر لم نشاهده منذ فترة، كانت تنقصنا فقط اللمسة الأخيرة، الفرصة ما زالت قائمة نتمنى أن يقاتل لاعبو الأحمر في لقاء الكويت ثم السعودية".