تبدأ اليوم ولمدة 30 ساعة

"ديم" تنفذ تحسينات في شبكة المياه المغذية للسويق ضمن برنامج "التحكم بالفاقد"

 

مسقط - الرؤية

تنفذ "ديم"، اليوم، ولمدة 30 ساعة، أعمال تركيب مخفض الضغط، ضمن برنامج التحكم بفاقد المياه بولاية السويق، في إطار الجهود التي تبذلها ديم لرفع كفاءة شبكات المياه، وضمان توصيل المياه بجودة عالية وبصفة مستدامة، وسيشمل تأثير الأعمال عددا من مناطق ولاية السويق ابتداءً من منطقة الثرمد، ولغاية منطقة سور البطحاء، كما يشمل التأثير جزءا من منطقة الردة بالولاية.

واتخذت "ديم" عددا من الإجراءات الاحترازية لضمان توعية المشتركين بخدمة المياه، وضمان عدم توقف المياه؛ منها: مخاطبة سعادة الوالي لإبلاغ المشايخ والرشداء بالولاية لتنبيه المواطنين والمشتركين، كما أكدت "ديم" أهمية توافر الخزانات المنزلية لدى جميع المستهلكين، وأن يتم ملؤها والاستمرار في ترشيد الاستهلاك لعدم التأثر خلال فترة التوقف.

وأوضحت "ديم" أن مركز الاتصال لديها يعمل على الرقم 1442 على مدار الساعة، لتلقي البلاغات والملاحظات من المشتركين، إضافة للتواصل عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي والموقع الإلكتروني، والذي يتم خلالها التفاعل والرد مع المشتركين وملاحظاتهم، وتحديث ما يتم من أعمال خلال فترة تنفيذ التحسينات. وتحث "ديم" المشتركين في ولاية السويق على ضرورة الاستمرار في ترشيد استهلاك المياه، واتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة، والتأكد من وجود كميات كافية من المياه في الخزانات المنزلية تكفي لتغطية الطلب خلال فترة الأعمال المزمع تنفيذها.

تعليق عبر الفيس بوك