خسارة غير مستحقة لمنتخبنا أمام الإمارات

...
...
...
...
...
...
...
...
...

الكويت- أحمد السلماني

تلقى منتخبنا الوطني خسارة غير مستحقة امام شقيقه الاماراتي بهدف يتيم احرزه علي مبخوت من ضربة جزاء في الدقيقة 27 من عمر المباراة التي جمعت المنتخبين  استاد جابر الدولي لحساب المجموعة الاولى في خليجي 23.

شوط المباراة الاول انتهى لمصلحة الاشقاء رغم البداية القوية لمنتخبنا الذي سيطر ولما يقارب20 دقيقة الاولى تقريبا وتحصل على فرص عديدة امام المرمى الاماراتي اهمها تجاوز جميل اليحمدي الدفاع وتوغله داخل منطقة العمليات لكنه سددها خارج المرمى.

لاعبوالامارات استوعبوا المد الهجومي العماني ليستعيدوا زمام المبادرة ويبدأ خط الوسط بقيادة عموري بالسيطرة على وسط ملعب المباراة والتمرير للهجوم .

ومن كرة ثابته مرر عمر عبدالرحمن كرة ماكرة خلف دفاعات منتخبنا تصل لعلي مبخوت الذي انفرد بالرشيدي ليتدخل خالد الهاجري ويعرقله داخل منطقة الجزاء ليعلن حكم المباراة العراقي علي صباح الذي ظهر مهزوزا عن ضربة جزاء نفذهاعلي مبخوت ببراعة ليعلن عن التقدم الاماراتي بهدف.

ارتباك واضح لممتخبنا بعد ولوج الهدف وسيطرة اماراتية والذين لعبوباسلوب السهل الممتنع وعلى الواقف مستغلين الدفاع العالي العماني الذي لعب على خط واحد فكان من السهل اختراقه.

وتكرر ذات السيناريو في الشوط الثاني عندما سيطر منتخبنا وصنع لاعبوه عديد الفرص والتنويع الهجومي خاصة من الاطراف سعد سهيل وجميل اليحمدي من الجهة اليمنى وعلي البوسعيدي ورائد من الجهة اليسرى.

الدقيقة 66 شهدت اخطر فرص منتخبنا وبعد دربكة تهيئات لجميل السعدي الذي سددها قوية تجد الحارس خالد بلال الذي اخرجها ببراعة.

واستمر المد الهجومي العماني وتهيئات فرص عدة لمنتخبنا من توغلات لمهاجمينا ولكن انعدام الحلول حالت دون تمكن المهاجمين من ترجمة السيطرة لاهداف .

ولم يحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء مستحقة لمنتخبنا بعد عرقلة علي البوسعيدي كما وسدد جميل اليحمدي كرة بيضاء ملغية.

المدهش ان تغييرات مدرب منتخبنا جاءات قبل نهاية وقت المباراة ب12 دقيقة بنزول عبدالعزيز بديلا لمحسن جوهر وسعيد الرزيقي بدلا من خالد الهاجري دون جدوى ليتلقى منتخبنا خسارة غير مستحقة نظير العرض الكروي الذي قدمه لتنتهي المباراة بفوز الامارات بهدف مبخوت.

مثل منتخبنا في شوطه الاول كل من فايز الرشيدي، احمد كانو، المسلمي، رائد، محسن جوهر، خالد الهاجري، سعد سهيل، فهمي دوربين، جميل اليحمدي، حارب السعدي وعلي البوسعيدي.

في حين مثل الامارات خالد بلال كحارس مرمى، مهند، محمد المنهالي، خليفه الحمادي، علي البلوشي، علي مبخوت، عمر عبدالرحمن، خميس اسماعيل، محمد عبدالرحمن، محمد فوزي وإسماعيل احمد

تعليق عبر الفيس بوك