في كروية أوربك الشتوية لكرة القدم

الأهلي يثبت جدارته أمام كوني سبيد وأصدقاء الشمبري يكتفي بالتعادل مع ماسة بركاء

 

مسقط – الرؤية

شهد ثالث أيام بطولة أوربك الشتوية مواجهات المجموعة الثالثة في البطولة لتحديد الفرق المتأهلة للدور الثاني والتي جمعت بين كوني سبيد والأهلي في المباراة الأولى وفريق أصدقاء الشمبري مع فريق ماسة بركاء.

المباراة الأولى بين المتصدر والباحث عن الثلاث نقاط من أجل التأهل كأول المجموعة مع كوني سبيد صاحب المركز الثالث، بدأت هادئة مع القليل من الهجمات بحثاً عن هدف، ولكن الحظ لم يحالف أحدًا من الفريقين لينتهي الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني سجل اللاعب عمر الحراصي أول أهداف المباراة لفريق الأهلي معلنا تقدمه وبعدها بثماني دقائق عاد نفس اللاعب ليضيف هدفا آخر لفريقه، وبعد الهدف الثاني أبى اللاعب هيثم البلوشي إلا أن يقلص الفارق وسجل هدفا لفريق كوني سبيد في الدقيقة 39 وقبل نهاية المباراة أضاف طارق المحروقي هدفا ثالثا لفريق الأهلي، وبهذا الهدف تنتهي المباراة 3 لفريق الأهلى مقابل هدف واحد لفريق كوني سبيد.

المباراة الثانية بين أصدقاء الشمبري صاحب المركز الثاني والمتأهل من قبل مع ماسة بركاء صاحب المركز الأخير ويسعى للفوز أو التعادل على أقل تقدير للتأهل للدور القادم.

لعب ماسة بركاء باندفاع منذ بداية المباراة بحثاً عن الهدف الأول، ولكن الفرض المتاحة لم تجد لها طريقا للمرمى طوال الشوط الأول لينتهي بدون أهداف، ومع بداية الشوط الثاني طرد اللاعب إدريس الهنائي بعد حصوله على الإنذار الثاني في المباراة ولكن كان لابد من تسجيل هدف وحيد على أقل تقدير. في الدقيقة 31 سجل ماسة بركاء عن طريق اللاعب محمد الحمداني وأعلن تقدم فريقه، وبعد الهدف تراجع من أجل الحفاظ على النتيجة، واستغل فريق أصدقاء الشمبري التراجع للضغط على الخصم حتى آخر دقائق وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة سجل اللاعب اسلام عبدالسلام لصالح فريق أصدقاء الشمبري لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وبهذه النتائج يتصدر الأهلي المجموعة برصيد 8 نقاط ويليه أصدقاء الشمبري بست نقاط وفي المركز الثالث فريق كوني سبيد صاحب الخمس نقاط، يليه ماسة بركاء برصيد 3 نقاط وفي المركز الأخير المريخ 3 نقاط مع أفضلية لفريق ماسة بركاء ليخرج فريق المريخ من البطولة من الدور الأول.

تعليق عبر الفيس بوك