القناة الرياضية جاهزة لنقل خليجي 23

مسقط – الرؤية

أتمت القناة الرياضية في الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون كافة الترتيبات لبث مباريات بطولة خليجي 23 التي تستضيفها دولة الكويت الشقيقة وتنطلق منافساتها يوم غد الجمعة.

وكانت القناة الرياضية أوفدت فريق عمل الى الكويت لتوفير أفضل تغطية تلفزيونية وذلك بحسب مدير القناة سعيد تمان العمري الذي أكد الحرص على وضع المتابعين في قلب الحدث من خلال البرامج المتنوعة التي ستقوم القناة ببثها مع انطلاقة البطولة ومنها برنامج خليجي والنعم وهو رياضي حواري مدته ساعتين لتغطية مباريات خليجي 23 بالكويت يبث على الهواء مباشرة من أستوديوهات القناة الرياضية الساعة 11 ليلا يعتمد على 4  ضيوف ثابتين ولا يهتم بالتحليل الفني التفصيلي حيث يعتمد على الرأي والخبر من خلال استعراض أهم النتائج والأحداث خلال البطولة، كما  يتخلل البرنامج ربط مباشر من مقر إقامة المنتخبات المشاركة في البطولة وكذلك من مختلف مناطق السلطنة لرصد ردود الأفعال حول المباريات إضافة إلى مشاركة المشاهدين والمتابعين عبر مواقع التواصل الخاصة بالبرنامج.

كما يعود برنامج نبض الخليج والذي اعتادت القناة على بثه في دورات الخليج النسخ الماضية، وهو برنامج يومي يبث فترة الظهيرة عند الساعة الثالثة ظهرا ولمدة ساعة ونصف يتناول مشاركة منتخبنا الوطني في البطولة من خلال استضافة الوفد المشارك من لاعبين وإداريين وإعلاميين وكذلك الجماهير إلى جانب أبرز الشخصيات الرياضية والفنية الخليجية والعربية، كما يستعرض البرنامج أهم أخبار البطولة من خلال تقارير مفصلة من مكان الحدث إضافة إلى رصد مختلف الجوانب السياحية والفنية المصاحبة للبطولة.

وفي الجانب التحليلي يمكن للمشاهدين متابعة  الأستوديو التحليلي لمباريات البطولة خلال أيام المباريات ويتضمن تحليلا فنيا لجميع مباريات البطولة قبل وبين الشوطين وبعد المباراة. ويبث الأستوديو التحليلي من مسقط مع ربط مباشر من الكويت.  

كما سيتخصص برنامج عناوين الذي يبث يومياً من الساعة الثانية عشرة ظهراً ويبث من مسقط في استعراض أهم أخبار الصحف المحلية والخليجية والعربية عن بطولة كأس الخليج لكرة القدم مع ربط مباشر من الكويت.

تعليق عبر الفيس بوك