"ديم" تعرف أهالي بدبد بمشاريع المياه في الولاية

بدبد - الرؤية

من منطلق الشراكة بين المؤسسات الحكومية والمواطنين في تنفيذ المشاريع الخدمية والخروج بما يتناسب والتطلعات المستقبلية، عقدت الهيئة العامة للكهرباء والمياه "ديم" لقاءً تعريفيًّا مع أهالي ولاية بدبد؛ وذلك لمناقشة مشروع إنشاء شبكة المياه الجديدة في الولاية، تحت رعاية سعادة الشيخ حمود بن علي المرشودي والي بدبد، وبحضور سعادة عضو مجلس الشورى وأعضاء المجلس البلدي وأعيان وأهالي الولاية؛ وذلك بمكتب الوالي.

بدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية من "ديم". بعدها، قام المهندس غالب بن عامر المسلمي مدير المشاريع بتقديم عرض مرئي حول المشروع؛ حيث تطرق لمكونات المشروع، والمناطق التي سيشملها، والتي تضم أغلب التجمعات السكنية في الولاية؛ مثل: قرى بدبد، وفنجاء، والسيح الأحمر، وسيح المعيدن، وسعال، والمغرة، وحميم، وثميد، والوغلة، والفرفارة، والملتقى، ونفعا، والبويرد، والخوبي، والمزرع، ومزرع بنت سعد، ووادي نجوم، والعمقات، والملينة، والمنقل. وقال إن المشروع لا يشمل المناطق الجنوبية بسبب بعدها عن مركز الولاية؛ مثل: مسبت، والرحبة، ونقصي، وهندروت. مؤكدا أنه يجري الآن دراسة تغطيتها ضمن عدة خيارات توفرها "ديم"، وكذلك بعض المخططات الحديثة.

وتم فتح باب المناقشات للرد عن استفسارات وأسئلة الحضور حول المشروع، والتي تنوعت بين آليات توصيل المياه؛ حيث تم التوضيح أن عملية توصيل المياه تكون بعد الانتهاء من المشروع؛ وذلك عن طريق تقديم الطلبات لصالة خدمات المشتركين مع المستندات المطلوبة.

تعليق عبر الفيس بوك