بحث التعاون بين اتحاد عمال السلطنة و"نقابات" فلسطين

...
...
...
...

 

مسقط – الرؤية

استقبل رئيس الاتحاد العام لعمال السلطنة نبهان البطاشي الأمين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين ونائب رئيس الاتحاد العربي للنقابات شاهر سعد أمس، بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة بمقر الاتحاد، على هامش زيارة الوفد الفلسطيني للهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية.

وأعرب رئيس الاتحاد العام عن تضامن الاتحاد العام لعمال السلطنة مع العمال الفلسطينيين حول حقهم الشرعي في القدس، وتحدث الأمين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين عن الوضع الراهن بعد صدور قرار القدس، لافتاً إلى ضرورة توحيد الجهود النقابية العربية تجاه الموقف الجديد للقدس وتأثير ذلك على العمال.

وتطرق الحديث في اللقاء إلى التعاون بين الاتحادين في مختلف المجالات النقابية والقضايا الدولية التي سوف تناقش في مؤتمر الاتحاد العربي للنقابات بجمهورية تونس منتصف الشهر المقبل.

وعبر الأمين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين عن القرار الذي أُصدر عن القدس مؤخرا وما إذا كان سيؤثر ذلك على العمال بقوله: إن القرار لا يعني للعمال ولكافة المواطنين الفلسطينين شيئا. وجاءت الزيارة لتقوية العلاقات بين الاتحادين وللاطلاع على تجربة السلطنة في مجال الأنظمة التأمينية والضمان الاجتماعي بما يخدم مشروع الدولة الفلسطينية في تأسيس صندوق للحماية الاجتماعية للعاملين في القطاع الخاص.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك