جناح للسلطنة في معرض السفر والمغامرات بواشنطن

مسقط – الرؤية

تشارك السلطنة في معرض السفر والمغامرات الذي يقام في مركز المعارض الرئيسي بمدينة واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 20 إلى 22 يناير المقبل، بدعم من وزارة السياحة وبرعاية الطيران العُماني. وسيضم جناح السلطنة معرضا متكاملا للصور الفوتوغرافية بعنوان عُمان من السماء للشيخ أحمد بن سويدان البلوشي ويحتوي على 25 صورة تبرز المقومات السياحية المتميزة للسلطنة وتعكس مختلف الجوانب الحضارية والبيئية والتراثية والثقافية وحياة الإنسان العُماني.

وسيشهد الجناح العماني المشارك بالمعرض الترويج للمقومات السياحية في السلطنة بصفة عامة وسياحة المغامرات بصفة خاصة إلى جانب توزيع كتيبات ومواد إلكترونية ترويجية إضافة إلى عرض مجموعات متنوعة من الحزم السياحية لزيارة السلطنة وإجراء سحوبات يومية لجذب الزوار للجناح.

ويقام معرض السفر والمغامرات بالعاصمة الأمريكية واشنطن سنوياً منذ ١٤ عاما على مدى ثلاثة أيام ويتنقل من العاصمة إلى عدة مدن أخرى في ست ولايات أمريكية ويبلغ متوسط عدد زواره سنويا أكثر من ربع مليون زائر في كل ولاية وينتظر أن تشارك في دورة المعرض لهذا العام قرابة الألف شركة ومؤسسة خاصة وحكومية من مختلف دول العالم.

كما سيجري على هامش المعرض إقامة عشرات الندوات وحلقات العمل المتخصصة في السياحة والقطاعات المرتبطة بها ويحظى المعرض بتغطية إعلامية مميزة من قبل وسائل الإعلام المتخصصة بالولايات المتحدة الأمريكية. ويشار إلى أن شركة سحر عمان ومقرها العاصمة الأمريكية واشنطن وهي شركة عمانية أمريكية ستدير جناح السلطنة في معرض السفر والمغامرات.

تعليق عبر الفيس بوك