"أوريدو" توسع تغطية شبكة الألياف البصرية في الغبرة

مسقط - الرؤية

أكملت "Ooredoo" توسعة شبكتها لخدمات الإنترنت المنزلي فائق السرعة، عبر تقنية الألياف البصريّة في منطقة الغبرة، في إطار خطتها التوسعيّة لإثراء تجربة عملائها بأفضل الحلول الرقميّة، وبات بإمكان الآلاف من عملائها في مختلف أرجاء الغبرة الاستمتاع ببث فيديو لا محدود وبجودة عالية، إضافة لسرعات إنترنت فائقة تصل إلى 1 جيجابت/ثانية. وتمتاز تقنيات الإنترنت المنزلي المتطوّرة لدى Ooredoo بفاعليّة كبيرة ونطاق ترددي واسع وخدمات ألياف بصريّة موثوقة وعالية الجودة.

وتشير تغطية شبكة الألياف البصريّة من Ooredoo لكامل منطقة الغبرة، إلى مدى التقدُّم الكبير الذي حققته الشركة في هذا المجال على مدار العام الماضي في كافة أرجاء مسقط. كما قامت Ooredoo بترقية خدمات الشبكة في كلٍّ من: الحيل، والخوض، والمعبيلة، والمنومة، والسيب الجديد، والصاروج، وسور آل حديد، ووادي اللوامي، ورأس الحمراء، ومجمّع تلال، والغبرة الجنوبيّة، والغبرة الشماليّة، والعذيبة الشماليّة، ودارسيت، والحمريّة، والوادي الكبير، ووادي عديّ، ومدينة الإعلام، والقرم، وروي، والوطيّة.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: لا شك أن التوسّع المستمر لشبكتنا من الألياف البصريّة سيثري تجربة الإنترنت لدى عملائنا من خلال ما تتميّز به خدماتنا من تنافسية وسرعة واتصالٍ عالي الكفاءة. ويعدُّ ذلك جزءًا مهما من جهودنا لتغيير المشهد الرقميّ في السلطنة، وهو ما يتيح للملايين الاستفادة من مزايا الإنترنت اللامحدود ودون أي انقطاع للخدمة.

وتوفر خدمة الإنترنت المنزلي فائق السرعة عبر الألياف البصريّة باقات شاملة تمنح العملاء قيمةٍ مضافة والعديد من المزايا المتنوّعة. وتتميّز الباقات بقيمتها التنافسية التي تبدأ من 28 ريالاً عُمانيّاً، حيث يمكن للعملاء البقاء على تواصلٍ دائم مع العالم الرقميّ بسرعةٍ وموثوقيّة وأمان، إضافة إلى الاستمتاع بدقائق مكالمات محليّة لامحدودة على الخطوط الثابتة ضمن شبكة Ooredoo وجودة اتصالٍ لا تضاهَى دون أيّ انقطاع. وتتراوح سرعات الباقات لعقود العام الواحد بين 20 و50 و100 و300 ميجابت في الثانية، وواحد جيجابت في الثانية. وستكون هناك فرصة قيّمة لجميع العملاء الراغبين بالاشتراك في إحدى هذه الباقات قبل تاريخ 25 يناير 2018 لترقية باقاتهم تلقائياً إلى السرعة التالية مجاناً، والاستمتاع بثلاثة أشهر مجانيّة من السرعة الفائقة لتحميل ورفع الملفات ومشاركة أجمل اللحظات مع أصدقائهم على مواقع التواصل الاجتماعي بسرعات مضاعفة بمقدار مرتين ونصف عن باقاتهم السابقة.      

تعليق عبر الفيس بوك