السعدي يحضر المران الأخير لـ"الأحمر" بمسقط قبل "خليجي 23"

...
...
...
...
...
...

الرؤية- أحمد السلماني

أدى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مرانه الأخير أمس، قبل مغادرة البعثة الرسمية للسلطنة المقررة اليوم الثلاثاء لدولة الكويت الشقيقة للمشاركة في بطولة كأس الخليج العربي الثالثة والعشرين في الفترة من 22 ديسمبر وحتى 5 يناير المقبل، وقد حضر المران معالي الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية والشيخ سالم الوهيبي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

وتحدث معالي الوزير مع اللاعبين وحثهم على التمثيل المشرف للمنتخب وبذل أقصى جهد من أجل المنافسة على اللقب وإسعاد الجماهير العمانية والتي هي الأخرى وجه لها كلمة حثها فيها على مؤازرة المنتخب كما طالب الإعلام الرياضي بالوقوف خلف المنتخب ومؤازرة اللاعبين وجهازهم الفني.

وقال سالم الوهيبي لـ"الرؤية" إن المنتخب جاهز لخوض المنافسة رغم قلة التحضيرات ولكن سننافس من أجل حضور قوي لأن بطولة كأس الخليج لا تخضع لأي معايير وأملنا كبير في أن يظهر لاعبونا بالمستوى المطلوب.

وقاد الهولندي فيربيك المران الأخير للمنتخب بمشاركة جميع اللاعبين والذي بدأ بالإحماء، ثم لعب تقسيمة خفيفة بين اللاعبين.

يشار إلى أن المنتخب سيلعب في المجموعة التي تضم الكويت المستضيفة والمنتخب السعودي ومنتخب الإمارات التي سيواجهها في أولى مبارياته يوم افتتاح البطولة.

ويسعى منتخبنا الوطني إلى تسجيل حضور قوي بالبطولة العزيزة على قلوب أبناء المنطقة وترجم اللاعبون ذلك من خلال الروح العالية والجدية التامة بالتدريبات التي نفذها الفريق بقيادة فيربيك ومساعديه.

 

تعليق عبر الفيس بوك