الكشف عن استعدادات السيب والنصر لكأس جلالته للهوكي

مسقط - العمانية

عقد الاتحاد العماني للهوكي أمس مؤتمرا صحفيا بين طرفي نهائي كأس جلالة السلطان للهوكي لموسم 2017، الذي سيجمع نادي النصر ونادي السيب .

حضر المؤتمر الدكتور خميس بن سالم الرحبي أمين سر الاتحاد العماني للهوكي ومحمد العويني المشرف الفني بالاتحاد وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد والجهازين الفني والإداري للفريقين.

ورحب الدكتور خميس بن سالم الرحبي أمين سر الاتحاد العماني للهوكي بالحضور في المؤتمر الذي يعقد لأول مرة لنهائي كأس جلالته للهوكي بهدف الكشف عن استعدادات الفريقين للمباراة النهائية.

وأكد محمد بن عبدالله البطراني مدرب نادي النصر جاهزية فريقه للمباراة وحرصه على الظفر بالكأس الغالي الذي يحمل اسم مولانا -حفظه الله ورعاه-، مؤكداً أن الجميع يقف خلف الفريق من إدارة وجماهير ولاعبين.

وقال أسامة حسنين مدرب نادي السيب: أنهينا الأدوار الأولى والمربع الذهبي بنجاح، حيث أخضعنا بعدها الفريق لراحة  يومين، ليتجمع بعدها في معسكر مغلق حتى يوم المباراة المرتقب حيث نتدرب في بعض الأيام لفترتين صباحية ومسائية، وذلك لإكمال الجاهزية وإعداد الفريق بشكل مثالي يمكنه من تقديم المستوى الذي يؤهله لخطف الكأس الغالي.

وأضاف أن الفريق يمتلك خبرات جيدة في نهائي الكأس ومعظم اللاعبين تواجدوا في النهائي خلال الثلاث نسخ الماضية وحققنا العام الماضي كأس جلالته بعد الفوز على بوشر.

تعليق عبر الفيس بوك