245 مشاركا في المغامرة الصحراوية الثانية لفريق "ميتسوبيشي باجيرو"

مسقط - الرؤية

اختتمت الشركة العامة للسيارات -الموزع الرسمي لمركبات ميتسوبيشي في عُمان- مغامرتها الصحراوية الثانية -من أصل أربع- بنجاحٍ؛ في إطار مغامرتها السنوية الشهيرة بـ"مغامرة فريق باجيرو الصحراوية". ونظمت الرحلة يومي 15 و16 ديسمبر الجاري، بمشاركة 245 شخصا على متن 58 سيارة باجيرو، وانطلقت باتجاه الصحراء في عطلة نهاية أسبوع مليئة بالمرح والمغامرة، أتاحت لكل من مالكي وعشاق باجيرو فرصة تجربة المغامرة الصحراوية الحقيقية على متن السيارة المصممة خصيصًا لخوض هذا التحدي "ميتسوبيشي باجيرو".

ونظراً للشعبية الكبيرة التي تحظى بها مغامرات فريق باجيرو، فقد تم تقسيم الرحلات إلى أربع رحلات لهذا العام، حيث انطلقت الرحلة الأولى في الشهر الماضي تبعتها الثانية خلال عطلة نهاية الأسبوع الفائت، إضافة إلى رحلتين أخيرتين سيتم تنظيمهما لاحقًا. هذا وتدعو الشركة جميع مالكي باجيرو في السلطنة  للتسجيل في الرحلات القادمة وذلك في صالة عرض الشركة في العذيبة.

وقال مانوج راندي المدير العام للشركة العامة للسيارات: تتطلع الشركة لتقديم تجربة فريدة لعملائها والمغامرة السنوية جزء لا يتجزء من هذه التجربة؛ حيث يتطلع عملاؤنا من عشاق طرازات باجيرو ومونتيرو الرياضية بشغف لهذه المغامرة السنوية لفريق باجيرو التي تحظى بشعبية كبيرة، حيث غالباً ما تنفد جميع حجوزات التسجيل بعد الإعلان عنها بوقت مبكر، وخلال الرحلة يتعرف المشاركون على قوة الأداء الحقيقية لطرازات باجيرو وتجربتها على الطرقات الوعرة. إلى جانب أن هذا الحدث يثري علاقتنا بعملائنا؛ حيث نلتقي بهم في أجواء ودية، مما يدفعهم للتعبير بأريحية عن آرائهم، والذي بدوره يساعدنا نحن على فهم تجربتهم مع المركبات وتطوير خدمتنا لتلبي احتياجاتهم بشكل أفضل.

وكانت الرحلة الأولى قد انطلقت من أمام صالة عرض ميتسوبيشي في الشركة، صباح 15 ديسمبر، وبمشاركة 220 من عملاء ميتسوبيشي، على متن 49 سيارة باجيرو، إضافة إلى 9 سيارات أخرى مخصصة لفريق باجيرو تضم 20 شخصاً من طاقم الشركة العامة للسيارات الذين تولوا قيادة الرحلة نحو مخيم الراحة في رمال آل وهيبة. ولدى وصول القافلة لمخيم الراحة، قام المشاركون في مغامرة فريق باجيرو بتجارب القيادة الرملية والصحراوية، تحت إشراف خبراء ميتسوبيشي عمان، الذين قدموا لهم المساعدة لعبور الكثبان الرملية وخوض المنحدرات القاسية، وتمكن المشاركون من مشاهدة غروب الشمس وسط الصحراء البديعة، وعند عودتهم للمخيم كانت العديد من الفعاليات الترفيهية العائلية في انتظارهم؛ حيث حرصت ميتسوبيشي على تقديمها لإضفاء المزيد من المتعة والتسلية للعائلات. وشملت فعاليات صباح اليوم التالي ركوب الجمال وقيادة الدراجات النارية الرباعية على الكثبان الرملية، والتي استمتع المشاركون بها كثيراً، ثم عادت القافلة لصالة عرض ميتسوبيشي في العذيبة بعد ذلك.

وتحدث شاهد أنجم، معربًا عن سعادته لمشاركته في هذه الفعالية الناجحة: "أشكر منظمي مغامرة فريق باجيرو وأعضاء ميتسوبيشي عُمان، على إتاحة الفرصة لنا لنكون جزءًا من هذا الحدث؛ حيث كانت هذه تجربتي الأولى للمشاركة في هذا الحدث المليء بالمرح والمغامرة، والكثير من اللحظات التي لا تنسى. وأرى أن السر وراء النجاح الباهر للمغامرة يعود للاحترافية والتخطيط السليم، إلى جانب روح التعاون والإلفة التي لمسناها من الطاقم ومن فريق الدعم؛ حيث كانوا دائمًا مُستعدين لتقديم المساعدة وفي أي وقت. كما كان التخييم وكرم الضيافة أمرًا رائعًا. وبداية من التعليمات التي تلقيناها في صالة العرض إلى نهاية الفعالية كان كل شيء يسير حسب ما خُطط له، بوجود طاقم كرَّس كافة جهوده لسلامة المشاركين".

وتأتي الحلة العصرية لباجيرو بتصميم معدل للواجهة الأمامية، يشمل الصدام الأمامي والشبك الرئيسي مع المصابيح الأمامية العاملة بتقنية LED للإضاءة النهارية، لتصبح بذلك المركبة المثالية التي تتميز بجمعها بين مواصفات القدرة والأداء، وتمنح عملاءها مجموعة من الميزات التي تجعل من القيادة متعة؛ سواء في المدينة أو على الطرق الوعرة، كما تأتي بمحرك "MIVEC" سعة 3.5 أو 3.8 لتر، إضافة لمواصفات شاملة للسلامة، وقد تم تصميمها لتلائم جميع أنواع القيادة وفي مختلف الظروف؛ سواء أثناء انطلاقها في الطرق السريعة، أو القيادة داخل المدن، أو في المغامرات على الطرق الوعرة الأكثر تحدياً، وفي خوضها الوديان والكثبان الرملية في السلطنة، فهي بلا شك المركبة المثالية لجميع الظروف.

تعليق عبر الفيس بوك