حادثة نادرة.. إنقاذ طفل علق داخل خزنة أموال

تمكن رجال الإطفاء في ألمانيا من إنقاذ طفل يبلغ من العمر 9 أعوام، بعد أن علق داخل خزنة نقود، وهو يلعب لعبة الاختباء مع شقيقه الصغير.

وذكر موقع سكاي نيوز نقلاً عن تقارير إعلامية محلية، أن الطفل كان يبحث عن مكان آمن للاختباء فيه، داخل منزل أسرته في ليكتيرفيلد بمدينة برلين، عندما وجد ضالته في خزنة النقود.

ولسوء حظ الصبي، فقد أغلق باب الخزنة التي لم يتم استخدامها بعد، وعلق بداخلها. وتم العثور عليه بعد عملية بحث طويلة، لكن الجد كان الشخص الوحيد الذي يعرف رمز الخزنة، وكان مسافراً في مكان بعيد ويصعب التواصل معه.

ولم يكن لدى أسرة الطفل خيار آخر، سوى طلب المساعدة من رجال الإطفاء، والذين حضروا على الفور، وقاموا بضخ الأوكسجين إلى داخل الخزنة باستخدام أنبوب صغير.

وعلى مدى 3 ساعات، حاول رجال الإطفاء وفريق من الخبراء تخمين الرمز السري، باستخدام تواريخ ميلاد أفراد الأسرة. وعندما كانوا على وشك الشروع في عملية تحطيم الخزنة بالقوة، تمكن أحد أعضاء الفريق من إدخال الرمز الصحيح المكون من 6 خانات.

وقال رجال الإطفاء، إن الطفل ظل هادئاً طوال عملية الإنقاذ، ولحسن الحظ، تمكنوا من إخراجه من الخزنة في الوقت المناسب، دون أن يتعرض لأي أذى.

تعليق عبر الفيس بوك