"سيارات الوطية" ترعى فعاليات اليوم العماني الألماني في "جيوتك"

...
...
...


مسقط – الرؤية

رعت سيارات الوطية، الموزع الرسمي لفولكس واجن وأودي في عُمان، فعالية اليوم العماني الألماني الذي نظمته الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في السابع من ديسمبر الجاري، ويعد الحدث الأول ضمن سلسلة الفعاليات المنظمة احتفاءً بالذكرى العاشرة لتأسيس الجامعة.
وصاحب الحدث العديد من الفعاليات أبرزها مهرجان المخبوزات العمانية والألمانية، ومعرض السيارات الألمانية، ومعرض المنتجات الألمانية، إضافة إلى معرض الصور الألمانية الذي عُرضت فيه صور وأعمال أشهر المستكشفين والمصورين الألمان مثل هيرمن بوركاردت (1857-1909). كما تخلل الحفل مقطوعات موسيقية كلاسيكية لموسيقيين ألمان عزفتها نخبة من طاقم الأوركسترا السيمفونية السلطانية العمانية.
قال ديفيد ريان، المدير العام لسيارات الوطية إن الحدث يهدف إلى عرض الصناعة الألمانية في عُمان، والاحتفاء بالإنجازات التي حققتها الجامعة الألمانية خلال السنوات العشر الفائتة وما هذه الفعاليات والعروض إلا وسيلة للتعبير عن التقدير لتلك الإنجازات، إلى جانب كونها مدخلًا إلى الثقافة الألمانية ومنفذًا تعرض من خلاله العلامات التجارية الألمانية في السلطنة منتجاتها. وصاحب رعايتها للحفل معرض قدمت فيه "سيارات الوطية" أبرز طرازاتها لمركبات أودي وفولكس واجن، حيث تضمنت مجموعة مركبات أودي سيارات Q2 و Q5و A4 و A5 وR8، بينما عرضت فولكس واجن سيارتها الجديدة أرتيون إلى جانب تيجوان/جولف.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك