بالفيديو..لوكاكو ولينجارد يقودان مانشستر يونايتد للفوز على وست بروميتش

لندن- رويترز

صمد مانشستر يونايتد في نهاية متوترة ليفوز 2-1 على وست بروميتش البيون باستاد هوذورنز اليوم الأحد ويقلص الفارق مع مانشستر سيتي متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم إلى 11 نقطة.

وأحرز روميلو لوكاكو مهاجم يونايتد ولاعب وست بروميتش السابق هدفه 15 هذا الموسم في الدقيقة 27 عندما حول كرة ماركوس راشفورد العرضية برأسه إلى الشباك.

 

وضاعف لاعب الوسط جيسي لينجارد النتيجة بتسديدة من عند حافة منطقة الجزاء اصطدمت بالمدافع أحمد حجازي وأبدلت اتجاهها إلى الشباك بعد ثماني دقائق أخرى.

 

وبدا يونايتد في طريقه لفوز مريح لكن وست بروميتش سبب متاعب لفريق المدرب جوزيه مورينيو قرب النهاية عندما وضع البديل جاريث باري الكرة في الشباك من مدى قريب عقب ركلة ركنية في الدقيقة 77.

 

لكن يونايتد صمد ليستعيد تفوقه بفارق ثلاث نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الثالث. وأمضى وست بروميتش الآن 16 مباراة في الدوري بلا أي فوز وبقي في المركز قبل الأخير بفارق نقطتين عن منطقة الأمان.

 

وأبلغ مورينيو شبكة سكاي سبورتس التلفزيونية "أعتقد أننا نستحق الفوز. كنا الفريق الأفضل. سيطرنا على المباراة لفترة طويلة للغاية".

 

وأهدر يونايتد عدة فرص لحسم فوزه عندما أطاح راشفورد بالكرة بقدمه اليمنى بعيدا عن المرمى في الدقيقة 57 وأرسل لينجارد تسديدة مباشرة نحو بن فوستر حارس وست بروميتش.

 

لكن دفاع يونايتد وقف ساكنا خلال ركلة ثابتة ليسمح لأصحاب الأرض بتقليص الفارق عبر باري وكان محظوظا في عدم تلقيه هدف التعادل عندما حادت ضربة رأس من جاي رودريجيز عن المرمى قليلا رغم غياب الرقابة قبل خمس دقائق على النهاية.

 

وأضاف مورينيو "سنحت لنا بعض الفرص لحسم الفوز لكني أدركت أن سيكون هناك رد فعل من المنافس. ربما لم نظهر بعد الاستراحة بذات القوة التي كنا عليها في الشوط الأول".

 

وأجرى آلان باردو مدرب وست بروميتش، الذي تولى المسؤولية الشهر الماضي عقب إقالة توني بوليس، تغييرا وحيدا على التشكيلة التي تعادلت بدون أهداف مع ليفربول يوم الأربعاء الماضي.

 

وقال باردو "اكتشفت في وقت متأخر أن التشكيلة التي اخترتها لبدء المباراة لم تكن الأفضل. كان ينبغي الدفع بلاعبين أكثر انتعاشا لكن من شارك اليوم قدم مباراة جيدة في ليفربول. أنا مدرب جديد وكنت أريد تقديم بعض الدعم لهؤلاء اللاعبين.

 

"لكن كان يجب إجراء تغييرين أو ثلاثة على التشكيلة التي واجهت ليفربول. بدا الفريق ثقيل الحركة".

تعليق عبر الفيس بوك