الثلاثاء, 13 نوفمبر 2018

عمان لسباقات السيارات يتوج بالمركز الثاني في سباق الخليج 12 ساعة

الأحد 17 ديسمبر 2017 10:02 م بتوقيت مسقط

عمان لسباقات السيارات يتوج بالمركز الثاني في سباق الخليج 12 ساعة

 

مسقط - الرؤية

أنهى فريق عمان لسباقات السيارات موسمه الحالي 2017، بإضافة المزيد من الألقاب والجوائز، بعدما تمكن الفريق بقيادة البطل العماني أحمد الحارثي من الحصول على المركز الثاني، ضمن فئة برو إم؛ وذلك في النسخة السابعة لسباق الخليج 12 ساعة، والذي أقيم على حلبة مرسى ياس بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، وبمشاركة 26 سيارة.

الفريق العماني -وعلى سيارة آستون مارتن فانتاج جي.تي 3، وبقيادة السائق أحمد الحارثي، ومعه بالفريق السائق الإنجليزي توم جاكسون، والإنجليزي الآخر إيوان ماكاي- كان قد أنهى الجولة الصباحية من السباق والتي استمرت 6 ساعات متواصلة في المركز الأول في الفئة برو إم، والمركز الثالث في الترتيب العام للسباق، بعد أداء قوي ومميز من الثلاثي، حيث انطلق الفريق من المركز الرابع.

وأكد أحمد الحارثي أن المنافسة كانت قوية بين الفرق المشاركة، وكان لدى فريق فرصة كبيرة للفوز بمركز أفضل من الحالي، ولكن هذه هي السباقات تحدث فيها كل الاحتمالات. وأضاف الحارثي: "أنا سعيد بإنهاء السباق على منصة التتويج، وهذه هي المرة السابعة من 8 مشاركات هذا الموسم نصعد فيها للمنصة".

حضر عدد كبير من الجمهور لمشاهدة السباق على أرضية حلبة مرسى ياس بأبوظبي، كما حضر سعادة السفير الدكتور خالد الجرادي سفير السلطنة المعتمد لدى دولة الإمارات العربية المتحدة.