في ختام دور المجموعات لبطولة أوربك الشتوية

الشباب ومانشستر مطرح على تسيد المجموعة.. والحشية لحفظ ماء الوجه أمام المتعة

مسقط - الرؤية

تصوير/ مظفر العبري 

حجزت بعض الفرق مقعدها في الدور الثاني من بطولة أوربك الشتوية، التي دخلت أسبوعها الأخير من دور المجموعات، وربما كانت المفاجأة وداع فريق الحشية، بعد تلقي عدة خسائر أودت به خارج السباق. وتقام، اليوم، مباراتان؛ تجمع الأولى الشباب ومانشستر مطرح في السابعة مساء، وفي الثامنة يلتقي المتعة والحشية.

الشباب vs مانشستر مطرح

بعدما ضمن الطرفان بلوغ الدور الثاني، يسعى مانشستر مطرح -الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة- إلى تحقيق الفوز على الشباب المتصدر، غير أن الشباب يطمح في مواصلة انتصاراته؛ الأمر الذي قد يزيد من احتدام اللقاء.

من جانبه، قال الحسني مدرب فريق الشباب: "أتوقع أن تكون مباراة قوية رغم تأهل الفريقين، فتسيد المجموعة هدف في حد ذاته، سيمنح الراحة لبعض اللاعبين الأساسيين. ثقتنا كبيرة في قدرة البدلاء على تحقيق الفوز".

المتعة vs الحشية

يخوض الحشية مباراة شرفية تجمعه بفريق المتعة، بعدما ودع رسميا المسابقة، غير أن المباراة تعني الكثير لمنافسه الطامح في تحقيق الفوز، لفض الاشتباك مع فريق نادي روي.

ومن المتوقع أن يظهر المتعة بشكل قوي مغاير يكسر حاجز النتائج السلبية ليودع المسابقة بفوز معنوي مهم للاعبيه، يكون انطلاقا لمشاركة ناجحة النسخة القادمة.

وقال الرئيسي مدير فرق المتعة: "جاهزون لتحقيق الفوز، وسنخوض اللقاء بلا ضغوط، ربما نواجه بعض الصعوبات، لكننا قادرون على تجاوزها". وأضاف: "فريق الحشية جميل، ويقدم كرة قوية، وسيلعب المباراة من أجل ترك بصمة في البطولة، في ظل خروجه من الجولة السابقة.. الحظ لم يحالفه في هذه البطولة، ونأمل أن نراه في قادم البطولات".

ويتصدرالشباب المجموعة بتسع نقاط بعد الفوزفي كل المباريات الثلاث السابقة على فرق المجموعة، ويليه فريق مانشستر مطرح بست نقاط، بعد فوزين وخسارة في المباراة الأولى على يد فريق المتعة، وفي المركز الثالث يأتي فريق نادي روي الذي لعب جميع مبارياته ولم يحرز منها إلا أربع نقاط، وينتظر نتائج الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة، ويأتي فريق المتعة رابعا أيضا بأربع نقاط، فيما يحتل الحشية آخر الترتيب بلا نقاط بعد الخسارة في المباريات السابقة.

تعليق عبر الفيس بوك