اليوم.. إعلان الفائزين بكأس جلالة السلطان للشباب

مسقط - الرؤية

تحتفل وزارة الشؤون الرياضية، صباح اليوم، بإعلان نتائج مسابقة كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم للشباب للعام 2016؛ وذلك برعاية معالي المهندس محسن بن محمد الشيخ رئيس بلدية مسقط، بفندق جراند حياة، وبحضور معالي الشيخ سعد بن محمد بن سعيد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية، وعدد من أصحاب المعالي والسعادة، ولفيف من المدعوين ووسائل الإعلام؛ حيث تحظى المسابقة بأهمية خاصة في قطاع الرياضة والشباب، وتعد داعمًا رئيسيًّا للأندية الرياضية في تحقيق أهدافها المنشودة، والنهوض بالأنشطة الرياضية والشبابية.

وأوضح الشيخ علي بن أحمد الرواس رئيس نادي ظفار، أن مسابقة كأس حضرة صاحب الجلالة للشباب تعمل على تحفيز الأندية وتشجيعها للقيام بأنشطة مختلفة، والمشاركة في جميع المسابقات التي تقيمها الاتحادات ووزارة الشؤون الرياضية؛ سواء كانت رياضية أو ثقافية أو شبابية أو اجتماعية. وأكد الرواس أن كل مسابقة يشارك فيها النادي لابد من جانب تجهيزي لها، وأن مسابقة كأس صاحب الجلالة من الفعاليات والمسابقات التي يحرص النادي على المشاركة فيها، كما أن هناك محاولات مستمرة من أجل توثيق جميع الفعاليات التي يقيمها النادي.

فيما أشار علي بن حسن البلوشي رئيس نادي السلام إلى أن المسابقة تشجع الأندية على تنويع الأنشطة، وعدم التركيز على مجال واحد، كما أنها تعد مطلبًا لجميع الأندية والتي تعتبرها من المسابقات المهمة، خاصة وأنها تحمل اسم حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس المعظم. وأضاف البلوشي بأن نادي السلام وسع دائرة المسابقات، خاصة تلك التي تمس قطاع الشباب، وبما أن المسابقة تضع ضمن اهتمامها فئة الشباب، فهذا مطلب أساسي للأندية. مضيفا بأن الوزارة تسير في الاتجاه السليم من خلال جهودها واهتمامها الكبير بقطاع الشباب من خلال توجهها الدائم في برامجها ومسابقاتها.

وقال راشد بن محمد الهاشمي رئيس نادي البشائر: إن هذه المسابقة تتطلع إليها الأندية وتترقبها بكل شوق، وهي مسابقة عزيزة على قلوبنا؛ كونها تحمل اسم صاحب الجلالة، وتحث الأندية على الاهتمام بالثقافة والفكر وعدم التركيز على النشاط الرياضي فقط، كما أن الأندية التي تحصل على المراكز العشرة الأولى في المسابقة هي التي تمكنت من أن تدير أنشطتها بالشكل المطلوب.

أما يوسف بن عبدالله الوهيبي نائب رئيس نادي السيب، فقال: "سعيد جدا بأن نادي السيب موجود كل عام منذ انطلاقة المسابقة في العام 1998، وتشرَّف بالفوز بها، وهو حريص كل الحرص على المشاركة للإيمان الشديد بأهمية المسابقة الكبيرة ودورها في دفع ودعم الأندية".

تعليق عبر الفيس بوك