130 مشروعا في معرض رائدات الأعمال بصلالة.. الأحد القادم

الرؤية - إيمان الحريبي

يفتتح بمحافظة ظفار خلال الأحد القادم معرض الشيخة الأول والذي تنظمه شركة الشيخة الشاملة لإدارة وتنظيم المعارض لصاحبته فاطمة بنت محمد بن شيخ باعمر، وتحت مظلة كل من المديرية العامة للتجارة والصناعة بمحافظة ظفار وفرع غرفة تجارة وصناعة محافظة ظفار وصندوق الرفد والهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة (ريادة) وبرعاية إعلامية من جريدة الرؤية.

يهدف المعرض إلى دعم الأسر المنتجة، ويقام بمشاركة 130 من رائدات الأعمال يمثل عدد من الأسر المنتجة والمشاريع المنزلية وصاحبات المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وفي هذا الصدد قالت فاطمة باعمر منظمة المعرض إنّ هناك تركيزًا إعلاميًا كبيرا على المعرض، وخاصة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وقد تقرر إقامته في نهاية العام الجاري بعد أن قمنا بدراسة وافية لاحتياجات الجمهور من السلع المطلوبة والتي سيلبيها معرض الشيخة الأول، عبر مشاركات قيمة لمشاريع في مجالات ومستلزمات نسائية مختلفة.

وأكدت أنّ المعرض يعد منصّة تواصل مهمة لكل رائدة أعمال وذلك لاكتساب الخبرة اللازمة في عالم الأعمال والتجارة فهناك خليط مميز من رائدات الـعمال تتعدد مستويات الخبرة لديهن، وأثبتن موهبة جديرة بالإشادة والتقدير والمشاركة مع الجمهور لاكتساب الثقة اللازمة لمواصلة المشوار في هذا المجال المليء بالفرص.

 تجدر الإشارة إلى أنّأ المعرض يستمر من 24 إلى 26 ديسمبر الجاري بمقر القاعة الملكية بمنطقة السعادة بمحافظة ظفار.

تعليق عبر الفيس بوك